برشلونة يخطط بدهاء لخطف رامسي من قلعة آرسنال

يبدو أن تألق النجم الويلزي آرون رامسي لاعب نادي آرسنال الإنكليزي لكرة القدم، لم يقتصر على سكان إنكلترا وفي زوايا البريمييرليغ بل وصل إلى ما هو أبعد من ذلك.

حيث قالت صحيفة ديلي ميل الإنكليزي أن برشلونة يسعى للتعاقد مع نجم آرسنال في صفقة تبادلية من شأنها أن تعود بالفائدة على الفريقين حسب ما قالت الصحيفة.

حيث قالت الصحفية أنه في ظل رفض فينغر بيع آرون رامسي حتى بـ50 مليون يورو، وضع برشلونة في موقف صعب للحديث عن التوقيع مع اللاعب إلا إذا أستخدم طعم فابريغاس، صانع المجد مع فينغر في السنوات الماضية قبل أن يعود إلى بيته الأول برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن اداء رامسي أجبر برشلونة على التفكير في التعاقد معه أكثر من التفكير بضم لاعب قلب دفاع لحل المشاكل الدفاعية الجمة التي تعصف بالنادي.

من جهته يبدو أن فينغر قد يعيد التفكير في موضوع رامسي لا سيما أن في الأمر عودة لاعبه العزيز سيسك فابريغاس إلى الغانرز بعد غياب طويل عنه.

يذكر أن آرون رامسي يعتبر أبرز لاعبي آرسنال هذا الموسم جنباً إلى جنب مع أوزيل، بينما يعتبر سيسك فابريغاس أفضل ممر كرات حاسمة في أوروبا، وبالتالي يبدو أن الصفقة مفيدة للطرفين، لكن عامل الخبرة لدى سيسك يصب في مصلحة آرسنال الذي تحدث أكثر من مرة عن إمكانية إعادة سيسك إلى ملعب الإمارات.

 

×