×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

103 مليون يورو في انتظار ريال مدريد إذا غاب رونالدو

يبدو أن سياسة نادي ريال مدريد الاسباني بتأمين نجوم كبار من الاصابات أو حتى حالات الوفاة، تجعلهم مرتاحين اذا ما اصيب لاعب بحجم كريستيانو رونالدو، فإن بوليصة التأمين الفلكية المعقودة بين البيت الأبيض وشركة التأمين قد تدفع الميرينغي الى جلب فريق جديد بقيمة مبلغ التأمين.

حيث أشار موقع الاقتصاد والاعمال أنه قد جدد ريال مدريد الاسباني بوليصة التأمين الفلكية مع شركة التأمين، بنسبة زادت عن المرة السابقة 3%، حيث أمن على كريستيانو رونالدو بمبلغ وصل الى 103 مليون يورو، وأمن على الويلزي غاريث بيل بـ 91 مليون يورو، وهو ما يعني أن النادي الملكي حريص على سلامة لاعبيه وحريص على أمواله واستثماراته بشكل كبير.

ومنذ تسلم فلورنتينو أنطونيو بيريز رئاسة ريال مدريد، أمن لويس فيغو البرتغال ورونالدو البرازيلي وزيدان الفرنسي وراؤول وكاسياس الاسبانيان.

وتنص بوليصة التأمين على حصول ريال مدريد على مبلغ 103 مليون يورو في حال اصابة شديدةلكريستيانو رونالدو تحرمه من اللعب لمدة طويلة "العجز المهني"، أو وفاة اللاعب، وهو ما ينطبق على غاريث بيل حيث يحصل ريال مدريد على 91 مليون يورو.

ويدفع النادي الملكي على رأس كل سنة ما يقارب مليون يورو للتأمين على بيل ونفس المبلغ أو أكثر بقليل للتأمين على حياة صاروخ ماديرا.

وانتقل رونالدو الى ريال مدريد صيف 2009 قادماً من مانشستر يونايتد مقابل 94.6 مليون يورو، وانتقل غاريث بيل الى ريال مدريد صيف 2013 قادماً من توتنهام هوتسبير مقابل 91.2 مليون يورو.