×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

تشيلسي يقلب الطاولة على ساوثامبتون وينتزع الوصافة

قلب نادي تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم النتيجة على ضيفه العنيد ساوثهامبتون ليفوز عليه بثلاثية مقابل هدف على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

حيث بدا الضيف اللقاء مهاجما منذ الثواني ليسجل الهدف الاول في اللقاء عن طريق غاي رودريغز في الثانية الثالثة عشر من الدقيقة الاولى ليكون كالصاعقة على جماهير تشيلسي وابناء مورينيو على حد سواء.

لكن أسود لندن هاجمت بكل قوة بعد هذا الهدف، لكن الشوط الاول لم يأتي لهم بالخبر السعيد بتعديل النتيجة بانتظار صافرة الشوط الثاني.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء نجح أبناء مورينيو في التسجيل عن طريقة ضربة ركنية نفذها خوان ماتا على رأس غاري كاهيل ليعيد الروح إلى مورينيو في الدقيقة 55، ليأتي أيضاً الخبر السار من الدفاع في ظل غياب توريس عن تألقه المعهود عن طريق جون تيري الذي أيضاً سدد رأسية في المرمى بعد ركنية بنسخة كربونية عن طريق ماتا بعد سبعة دقائق فقط من الهدف الثاني في الدقيقة 62.

ومع قرب نهاية اللقاء أمن تشليسي على الثلاث نقاط بعد أن أحرز البديل دمبا با الهدف الثالث في الدقيقة 86 بعد عرضية راميريز، لتطلق الأفراح بين مورينيو وابنه الذي حضر اللقاء خلف والده مع الجمهور.

وبهذا الفوز يرتقي تشيلسي إلى المركز الثاني خلف آرسنال بـ27 نقطة.

 

×