×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

نصري يقود مانشستر سيتي لافتراس شباك سوانسي بثلاثية

حقق مانشستر سيتي فوزاً مستحقاُ على ضيفه سوانسي سيتي بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من نصري بثنائية وألفارو نيغريدو بهدف ضمن منافسات الجولة الثالث عشر من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقد بدأ السيتي اللقاء بقوة في الشوط الاول عن طريق محاولة من أغويرو في الدقيقة الأولى تقريباً خرجت ضربت مرمى، قبل أن يبدا نيغريدو المهرجان من ضربة حرة مباشرة رائعة تحصل عليها أغويرو ونفذها نيغريدو قوية في مرمى الضيف في الدقيقة الـ8.

لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة مع وجود عدد من الفرص الضائعة لصالح الضيف كانت من نصيب لاعب ليفربول السابق شيلفي الذي سدد جملة من التسديدات القوية على مرمى السيتي لكن الحارس البديل يانتليمون كان لها في المرصاد لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف يتيم.

ومع بداية الشوط الثاني انتفض السيتي للبحث عن الهدف الثاني والقاتل لتأمين النقاط الثلاث ليأتي الحل عن طريق سمير نصري الذي استلم كرة يايا توريه وسددها على يمين الحارس تريميل معلناً عن الهدف الثاني لصالح السيتيزن.

وقبل نهاية اللقاء بثلاثة عشر دقيقة عاد النجم الفرنسي لتسجيل الهدف الشخصي الثاني والثالث بعد انطلاقة سريعة من الجناح المتألق بابلو زاباليتا، الذي مرر عرضية على قدم نصري ليسددها في المرمى دون عناء.

ليتقدم السيتي بعد هذا الفوز إلى المركز الثالث خلف تشيلسي الذي فاز على ساوثامبتون بثلاثية مقابل هدف على ملعب ستامفورد بريدج في وحق لاحق من الأحد.

 

×