×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

هدف ستروتمان يحافظ على سجل روما الخالي من الهزائم

أحرز كيفن ستروتمان هدفا في الدقيقة 90 ليحافظ على سجل روما الخالي من الهزائم في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم هذا الموسم ويمنحه التعادل 1-1 مع اتلانتا يوم الاحد.

وتقدم دافيدي بريفيو لاتلانتا في بداية الشوط الثاني من ركلة حرة مرت من أسفل الحائط الدفاعي وسكنت شباك الحارس مورجان دي سانكتيس.

وأصبح رصيد روما 34 نقطة من 14 مباراة متأخرا بفارق الأهداف عن يوفنتوس المتصدر الذي سيلعب ضد اودينيزي في وقت لاحق يوم الاحد.

واستقبل انترناسيونالي هدفا في الدقيقة 89 عن طريق رينان ليتعادل 1-1 مع سامبدوريا بعدما تقدم أولا عن طريق فريدي جوارين في الدقيقة 18.

وفي وقت سابق يوم الاحد أحرز ماريو بالوتيلي هدفا من ركلة حرة في الشوط الثاني ليساعد ميلانو على تحقيق الفوز على كاتانيا فريق الذيل 3-1.

واختتم كاكا ثلاثية ميلانو لينجح في تحويل تأخره الى نصر وينهي سلسلة من خمس مباريات بلا فوز في الدوري.

وفاجأ كاتانيا ضيفه ميلانو بهدف سجله لوكاس كاسترو من تسديدة ارتطمت بأحد لاعبي الفريق الضيف وسكنت الشباك في الدقيقة 13 إلا أن ريكاردو مونتوليفو أدرك التعادل بعد ست دقائق.

وأهدر بالوتيلي فرصة احراز هدف بضربة رأس عقب مرور ساعة لكنه تمكن من تسجيل هدف التقدم بعد ثلاث دقائق عندما سدد كرة قوية من ركلة حرة اخترقت الحائط الدفاعي لكاتانيا.

وأضاف كاكا الهدف الثالث عندما اخترق دفاع كاتانيا من الناحية اليمنى وسدد كرة بالقدم اليمنى في شباك اصحاب الارض قبل تسع دقائق من النهاية.

وطرد الحكم لاعب كاتانيا باناجيوتيس تاكتسيديس بسبب التحام عنيف مع بالوتيلي.

ومر ميلانو بوقت عصيب الاسبوع الماضي إذ أعلن الرئيس التنفيذي ادريانو جالياني بغضب يوم الجمعة الماضي استقالته من منصبه بعد نحو 28 عاما في النادي.

وبعد يوم واحد قام جالياني بتغيير رأيه ووافق على البقاء واقتسام دوره مع باربرا برلسكوني ابنة رئيس النادي.

 

×