الدوري الالماني: غوارديولا قلق من كثرة اصابة لاعبيه

ابدى الاسباني جوزيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ متصدر الدوري الالماني لكرة القدم قلقه ناحية كثرة الاصابات التي يتعرض لها لاعبو فريقه والمباريات التي يخوضونها.

واعرب غوارديولا عشية مباراة فريقه مع ضيفه اينتراخت براونشفايغ الصاعد حديثا الى دوري الاضواء ضمن المرحلة الرابعة عشرة من البوندسليغا، عن امله في ان يتمكن فريقه من "الصمود" حتى عيد الميلاد.

وقال غوارديولا "يجب أن نصمد خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع" في اشارة الى روزنامة فريقه التي تتضمن المشاركة في بطولة العالم للاندية المقررة في المغرب منتصف الشهر المقبل.

وأضاف "لكن يجب علينا التعامل مع هذا الوضع، ولذلك لدينا فريقا ثانيا"، معتبرا بان بايرن ميونيخ في مهمة صعبة امام اينتراخت براونشفايغ بعد رحلته الى موسكو مطلع الاسبوع الحالي لمواجهة سسكا موسكو الروسي (3-1) اول من أمس الثلاثاء في مسابقة دوري أبطال اوروبا.

والتحق القائد فيليب لام بلائحة المصابين التي تضم باستيان شفاينشتايغر والفرنسي فرانك ريبيري والبيروفي كلاوديو بيتزارو والسويسري شيردان شاكيري وهولغر بادشتوبر.

وعاد الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ودييغو كونتينتو للتو بالتشكيلة بعد تعافيهما من الاصابة.

وبخصوص "الجاسوس" الذي سرب الخطة التكتيكية امام بوروسيا دورتموند (3-صفر) الى وسائل الاعلام، قال غوارديولا: "طوينا الصفحة لأنه ليس لدي الوقت للبحث عن المتهم".

وأضاف "انها أمور تحصل في الفرق الكبيرة. أحاول فقط إقناع اللاعبين بأنه من الأفضل أن تبقى هذه الامور بيننا".