الدوري الإسباني: أنشيلوتي يعارض رئيس النادي ويرفض فكرة التخلي عن راموس

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم الجمعة أنه يعارض البيع المحتمل لمدافعه الأسباني الدولي سيرخيو راموس لأنه "من بين أفضل اللاعبين في مركز قلب الدفاع بالعالم".

وقال أنشيلوتي ، في المؤتمر الصحفي لفريقه الجمعة قبل المباراة المرتقبة السبت مع بلد الوليد بالدوري الأسباني ، "إنه لاعب مهم للغاية في هذا الفريق، العالم كله يعلم هذا".

وتأتي تصريحات أنشيلوتي بعدما أكدت تقارير إعلامية أن فلورنتيو بيريز رئيس النادي على استعداد لبيع راموس لأي ناد "حتى لبرشلونة الأسباني" مقابل الحصول على 65 مليون يورو (4ر88 مليون دولار) .

وأشارت إذاعة "كادينا سير" الأسبانية إلى أن المفاوضات جارية حاليا بين النادي وراموس لتمديد عقد اللاعب وتحسين المقابل المالي الذي يتقاضاه راموس ولكن الخلاف بين راموس وبيريز يبدو كبيرا للدرجة التي دفعت اللاعب للاستفسار عن إمكانية رحيله عن الفريق.

وأكد بيريز عدم تفريطه في اللاعب من خلال التأكيد بتمسكه بالحصول على هذا المقابل المالي المرتفع.

وبثت العديد من شبكات التلفزيون صورا لحفل ترويجي أقيم الخميس يظهر فيه راموس وهو يتجنب تحية بيريز.

وكانت المشاكل تفاقمت بين بيريز واللاعب منذ أن أعرب راموس وزميله حارس المرمى إيكر كاسياس في مطلع العام الحالي معارضتهما لاستمرار البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للفريق.

وقال أنشيلوتي "الحديث يدور كثيرا مع رئيس النادي ولكننا لم نتحدث بهذا الشأن، الجميع يعرف أهمية راموس للفريق، لا أعرف طبيعة علاقتهما (راموس وبيريز)، رئيس النادي لديه وجهة نظر رائعة عن جميع لاعبي الفريق".

ويرى أنشيلوتي أيضا أن المقابل المالي الذي طلبه بيريز لا يمكن أن ينفي فرص انتقال اللاعب لناد آخر.

وقال أنشيلوتي "إنه من أفضل اللاعبين في العالم في مركز قلب الدفاع، لدنا بيبي وراموس ويمتلكان الكثير من الخبرة، ولدينا الشابان فاران وناتشو اللذان يحتاجان للاعبين المخضرمين حتى يكتسبان الخبرة".

ونفى أنشيلوتي أن تكون علاقته براموس ساءت بعدما وبخ أنشيلوتي لاعبه على الطرد الذي تعرض لها الأربعاء في المباراة أمام غلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا وهو ما ظهر من خلال التصوير التلفزيوني.

وأكد أنشيلوتي عدم وجود أي مشاكل بينه وبين راموس وأوضح أن الخطأ في الملعب أمر وارد مشيرا إلى ثقته في أن يقدم اللاعب أداء جيدا في مباراة ولد البليد السبت.

 

×