ميسي يستفسر عن كيفية الحياة في مانشستر سيتي!

تناقلت العديد من التقارير الصحفية تصريحات اللاعب الدولي الأرجنتيني بابلو زاباليتا لاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي والتي أكد فيها أن مواطنه في المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني من عشاق نادي مانشستر سيتي.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنكليزية أن ليونيل ميسي قد سئل زميله بابلو زاباليتا حول الأجواء داخل نادي مانشستر سيتي الإنكليزي وذلك بعد أن أنتقل له بشكل رسمي في صيف 2008 قادماً من نادي إسبانيول.

ونقلت الصحيفة الإنكليزية تصريحات اللاعب زاباليتا والذي صرح قائلاً : أتذكر عندما كنا في برشلونة، كنا أصدقاء مقربين للغاية، نحن عرفنا بعضنا البعض منذ سنوات وذلك منذ انتقالي لنادي اسبانيول حيث بدأ ميسي في الظهور مع فريق برشلونة.

ولم يكتف زاباليتا بهذه التصريحات بل واصل قائلاً: "لقد سألني ميسي كثيراً عن مدينة مانشستر عن انتقالي للسيتي لكن حينها لم استطع أن أقول له الكثير لأنني لم أكن أعرف الكثير، إنه شيئا كثيراً ما نتحدث عنه، بالإضافة إلى حقيقة أنني ما زلت هنا.

كما تطرق اللاعب للحديث عن احتمال مقابله ميسى في دوري الأبطال وقال : مواجهة ميسى ستكون رائعة في دوري الأبطال بالتأكيد ولكنى لا أخاف مواجهة برشلونة وهزمتهم من قبل مع إسبانيول بهدف مقابل لاشئ فى الكامب نو.

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن البرغوث الأرجنتيني قد يغادر النادي الكتالوني بعد نهاية الموسم الحالي وقد تصل قيمته المالية إلى 250 يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.