×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

جماهير ريال مدريد تدعم رونالدو بـ 45 ألف قناع

ابتكرت جماهير فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم طريقة طريفة لتقديم الدعم لنجم الملكي الأول كريستيانو رونالدو للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الفيفا لأفضل لاعب في العالم.

ويستعد 45 ألف مشجع من عشاق الفريق الأبيض ومهاجمه البرتغالي لارتداء قناع رونالدو في المواجهة التي ستجمع الريال على أرضه أمام غلطة سراي يوم الأربعاء 27 نوفمبر في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة الـ"ماركا" الإسبانية، فإن رابطة مشجعي نادي ريال مدريد، ستقوم بتوزيع الأقنعة التي تحمل وجه كريستيانو على مقاعد ملعب الـ"سانتياغو بيرنابيو"، وعلاوة على ذلك ستقوم بتوزيع لافتات كتبت عليها عبارة "كلنا كريستيانو رونالدو"، وأخرى تطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنح صاروخ ماديرا الكرة الذهبية.

وتأمل جماهير الميرينغي أن تساهم تلك الخطوة في منح جائزة الكرة الذهبية هذا العام لرونالدو، وللتأكيد على أحقيته بالفوز بالجائزة التي توج بها غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على مدى السنوات الأربع الأخيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن مشاركة رونالدو في مواجهة الفريق التركي ليست أكيدة، حيث يعاني اللاعب من إصابة خفيفة قد تبعده عن اللقاء كإجراء احترازي.

 

  •  
×