×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

يوفنتوس يتصدر دوري ايطاليا ولاتسيو يحرم ميهايلوفيتش من الفوز

أحرز فرناندو يورينتي هدفا وصنع آخر ليقود يوفنتوس المدافع عن اللقب للفوز 2-صفر على ليفورنو والصعود إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم الأحد.

وسجل يورينتي مهاجم منتخب اسبانيا الهدف الأول بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 63 ومهد الكرة في الهدف الثاني لزميله الارجنتيني كارلوس تيفيز الذي سدد كرة قوية في الدقيقة 75.

وأصبح رصيد يوفنتوس 34 نقطة من 13 مباراة متقدما بنقطتين على روما المتصدر السابق الذي سيلعب مع كالياري يوم الاثنين.

وتجمد رصيد ليفورنو عند 12 نقطة في المركز السادس عشر.

وكاد المدرب سينيسا ميهايلوفيتش أن يستهل مشواره مع سامبدوريا بالفوز على لاتسيو قبل أن تستقبل شباكه هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

وتقدم روبرتو سوريانو بهدف لسامبدوريا الذي تعرض لاعبه نينا كرستيتشيتش للطرد بعد مرور 18 ثانية من بداية الشوط الثاني بسبب ارتكاب خطأ عنيف ضد كريستيان ليديسما.

وتعادل لوريك كانا للاتسيو بعد خطأ دفاعي في الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت بدل الضائع ليحرم سامبدوريا من تحقيق فوزه الثالث في الدوري هذا الموسم.

وقال ميهايلوفيتش "أظهر اللاعبون كيفية اللعب والقتال بقميص سامبدوريا. لعبنا بشكل رائع وبحدية. لم نتوقف عن الهجوم رغم اللعب بعشرة لاعبين وحاولنا باستمرار تحقيق الفوز."

وأضاف "افتقاد التركيز كلفنا غاليا لكننا لعبنا بشكل رائع وبذلنا قصارى جهدنا وكنا نستحق الفوز."

وتولى ميهايلوفيتش تدريب سامبدوريا بعد خمسة أيام من الرحيل عن تدريب منتخب صربيا الذي استمر معه لمدة 18 شهرا.

وعاد ميهايلوفيتش للتدريب في ايطاليا بعد نحو عامين من ترك تدريب فيورنتينا.

وفي مباريات أخرى فاز اودينيزي 1-صفر على فيورنتينا الذي بقي في المركز الخامس وأحرز عمر القدوري هدفين ليقود تفوق تورينو 4-1 على كاتانيا كما تغلب ساسولو 2-صفر على اتلانتا.

 

×