الدوري الاسباني: ريال مدريد يدك شباك مضيفه ألميريا بخماسية مدورة

أمطر فريق ريال مدريد شباك مضيفه ألميريا بخمسة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما السبت 23 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب " خوان روخاس"، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "صاروخ ماديرا" مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرة البداية. وعزز رونالدو الذي استبدل بالمهاجم الشاب خوسيه رودريغيز في الدقيقة الـ 54، صدارته لهدافي الدوري برصيد 17 هدفاً، مبتعداً بفارق 5 أهداف أمام مهاجم اتلتيكو مدريد دييغو كوستا، ويليهما ليونيل ميسي برصيد 8 أهداف.

وضاعف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما النتيجة للميرنجي بعد مرور ساعة كاملة من عمر المباراة. وأضاف الويلزي غاريث بيل الهدف الثالث للفريق الملكي في الدقيقة الـ 72، وتابعه النجم الصاعد ايسكو بالهدف الرابع بعد ثلاث دقائق فقط.

من ثم اختتم المهاجم الشاب ألفارو موراتا خماسية الملكي ومهرجان الأهداف في الدقيقة الـ 81 من زمن اللقاء. ورفع ريال مدريد رصيده الى 34 نقطة، وصعد الى المركز الثاني بفارق الأهداف أمام اتلتيكو مدريد الذي سيواجه ضيفه خيتافي في وقت لاحق من اليوم. بينما توقف رصيد ألميريا عند 12 نقطة ويشغل المركز الثامن عشر في الليغا.

ويتصدر فريق برشلونة الذي هزم بدوره ضيفه غرناطة برباعية نظيفة، قائمة الدوري برصيد 40 نقطة.

 

×