كريستيانو رونالدو: لست مهووسا بالكرة الذهبية

اكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بانه ليس مهووسا بالظفر بالكرة الذهبية للمرة الثانية في مسيرته في الحفل الذي ينظمه الاتحاد الدولي ومجلة فرانس فوتببول في كانون الثاني/يناير المقبل في زيوريخ.

وقدم رونالدو سلسلة من العروض الرائعة في الاونة الاخيرة جعلته مرشحا بقوة لاحراز اللقب المرموق، كان اخرها تسجيله الاهداف الاربعة لمنتخب بلاده في مرمى السويد في الملحق ليقوده الى نهائيات كاس العالم في البرازيل العام المقبل.

ورفض لاعب مانشستر يونايتد سابقا تأكيد الشائعات التي سرت في الاونة الاخيرة بانه يفكر بعدم الذهاب الى الحفل السنوي لانه غاضب من تصريحات رئيس الفيفا جوزيف بلاتر الذي وصفه بانه قائد عسكري على ارض الملعب في ندوة في اوكسفورد الشهر الماضي.

وقال رونالدو لاذاعة "كوبي" الاسبانية : "لا افكر كثيرا بالكرة الذهبية. اعرف بانها ستوزع في كانون الثاني/يناير المقبل، لكني لا استطيع القول بانني لست ذاهبا".

واضاف "افضل عدم التكلم في هذا الموضوع حاليا لان الامر لا يتعلق بي فقط. انا لست مهووسا بالكرة الذهبية. سنرى ماذا سيحصل".

في المقابل، اكد رونالدو بانه يواصل عملية تطوير مستواه علما بانه سجل 225 هدفا في 216 مباراة منذ انضمامه الى صفوف ريال مدريد قبل اربع سنوات.

وقال "افكر دائما بانني استطيع تطوير مستواي. طموحي ان اكون افضل دائما. في بعض الاحيان تصل الى مستوى من الصعب تخطيه، لكني اعتقد دائما بان ذلك ممكن".