برشلونة يدفع ضريبة أسبوع "الفيفا" وثلاث اصابات جديدة تضرب نجومه

تفاقمت متاعب برشلونة مع الاصابات الثلاثاء بعدما أظهرت فحوص معاناة صانع اللعب تشابي من شد في عضلات الفخذ الخلفية وخروج الحارس فيكتور فالديس متأثرا باصابة في مباراة ودية لمنتخب اسبانيا لكرة القدم امام جنوب افريقيا فيما أصيب الجناح كريستيان تيو في أربطة الكاحل خلال التدريبات.

وظهر فالديس بشكل رائع هذا الموسم لكنه اضطر للخروج من الملعب في الشوط الثاني من المباراة التي خسرتها اسبانيا بطلة العالم واوروبا 1-صفر أمام جنوب أفريقيا في جوهانسبرغ بعد نزوله كبديل لايكر كاسياس.

وقال الاتحاد الاسباني في حسابه بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت انه توجد شكوك حول وجود تمزق في ربلة الساق اليمنى لفالديس وانه سيخضع لفحوص من أجل تحديد حجم الاصابة.

وأعلن برشلونة بموقعه على الانترنت وجود شكوك حول مشاركة تشابي وتيو امام ضيفه غرناطة في دوري الدرجة الأولى الاسباني السبت المقبل.

ويعاني تشابي من اصابة في عضلات الفخذ الأيسر بينما أصيب تيو في أربطة الكاحل الايمن.

ويفتقد برشلونة بالفعل جهود ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم الذي سيغيب لنحو ثمانية أسابيع بسبب اصابة في عضلات الساق تعرض لها في المباراة التي انتهت بفوز الفريق 4-1 على مضيفه ريال بيتيس في الدوري هذا الشهر.

وقال برشلونة ان جيرار بيكي وخوردي البا ثنائي الدفاع تدربا بشكل منفرد الثلاثاء مع استمرار تعافيهما من الاصابة لكنه لم يؤكد مشاركتهما في مباراة يوم السبت.

وشارك سيسك فابريغاس الذي قد يلعب بدلا من تشابي في المران بشكل طبيعي مع تعافيه من اصابة في الركبة تعرض لها في مباراة بيتيس.

ولم يخسر برشلونة أي مباراة في الدوري هذا الموسم ويتصدر المسابقة متقدما بثلاث نقاط على اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بعد خوض 13 جولة بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث متأخرا عن القمة بست نقاط.

وسيلعب اتليتيكو على أرضه امام خيتافي السبت بينما سيتقابل ريال مدريد مع الميريا الصاعد حديثا.

 

×