×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الاصابة تبعد كاريك 6 اسابيع عن الملاعب

اعلن مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم اليوم الاربعاء ان لاعب وسطه الدولي مايكل كاريك سيبتعد عن الملاعب لمدة 6 أسابيع بسبب الاصابة في وتر اخيل.

وانسحب كاريك (32 عاما) امس الثلاثاء من تشكيلة منتخب انكلترا لمباراتيه الوديتين امام تشيلي والمانيا على ملعب ويمبلي وسيدخل في صراع مع الوقت كي يتعافى قبل الروزنامة المكثفة لفريقه في فتري عيدي الميلاد ورأس السنة.

واكد النادي الانكليزي غياب كاريك بسبب الاصابة، وقال في بيان له: "كاريك سيغيب عن الملاعب بين 4 و6 اسابيعبسبب الاصابة في وتر اخيل".

وخاض كاريك الذي لعب المباراة كاملة امام ارسنال الاحد الماضي في الدوري المحلي (1-صفر) على ملعب اولدترافورد، 15 مباراة من أصل 18 لعبها الشياطين الحمر حتى الان، لكنه سيغيب حتى كانون الاول/ديسمبر المقبل.

وسيغيب كاريك عن مباريات مانشستر يونايتد في الدوري امام كارديف سيتي وناديه السابق توتنهام وايفرتون ونيوكاسل، وفي مسابقة دوري ابطال اوروبا امام شاختار دانيتسك الاوكراني وباير ليفركوزن الالماني.

وفي حال غيابه 6 اسابيع، لن يلعب كاريك ايضا مباراتي فريقه امام استون فيلا في الدوري في 15 كانون الاول/ديسمبر وامام ستوك سيتي في ربع نهائي كأس الرابطة بعدها بثلاثة أيام.

 

×