×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الدوري الإنكليزي: هازارد ينقذ تشيلسي من مقصلة بروميتش في الوقت القاتل

خطف نادي ويست بورميتس ألبيون تعادلاً بطعم الخسارة من ملعب تشيلسي ضمن مافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

حيث جائت بداية اللقاء دفاعية تكتيكية من الضيف بينما حاول تشيلسي أن يفعل شيء قبل مرور الدقائق أكثر فأكثر ليأتي الفرج عن طريق صامويل إيتو الذي خطف الكرة من المدافع وسددها في المرمى قبل نهاية الشوط الاول بدقيقة تقريبا.

ليأتي الشوط الثاني بالأخبار التعيسة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث بدأت أنتفاضة الضيف مبكراً عن طريق رأسية لونغ التي عانقت شباك تشيك لتعلن عن التعادل بين الفريقين في الدقيقة 61.

إلا أن ستيفان سيجنون رفض فكرة التعادل وقاد بروميتش إلى تسجيل الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة، فشل تشيك في إيقاف الكرة بطريقة غريبة تحمله مسؤولية الهدف تماما في الدقيقة 68.

ومع قرب نهاية اللقاء أشرك مورينيو كل من ماتا وأوبي ميكيل وبا بدلا من لامبارد وأوسكار وزبالكويتا، ليأتي الحل في الدقيقة 90+4 عن طريقة ضربة جزاء صنعها راميريز بعد توغل ولا اروع أضطر الدفاع إلى إيقافه بقوة، لينبري لها هازارد ويسددها في المرمى مطلقاً أفراح الجماهير الزرقاء وعلامات الاستفهام لدى المدرب المميز على مستوى الفريق محلياً وأوروبيا.

وارتفع رصيد تشيلسي بهذا التعادل إلى 21 نقطة في المركز الرابع في الوقت الذي ارتفع فيه رصيد ويست بروميتش إلى 14 نقطة في المركز التاسع.
 

×