الدوري الايطالي: انتر ميلان يستعيد المركز الرابع

استعاد انتر ميلان المركز الرابع من فيورنتينا بفوزه الثمين على مضيفه اودينيزي 3-صفر اليوم الاحد في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وحسم انتر ميلان نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيله هدفين عبر المهاجم الدولي الارجنتيني رودريغو بالاسيو (25) والمدافع الدولي اندريا رانوكيا (29)، قبل ان يسجل الارجنتيني الاخر ريكاردو الفاريز الهدف الثالث في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

ورفع انتر ميلان رصيده الى 22 نقطة بفارق نقطة واحدة امام فيورنتينا الذي كان انتزع المركز الرابع بفوزه الثمين على مضيفه قطب مدينة ميلانو الثاني ميلان 2-صفر ايضا امس السبت في افتتاح المرحلة. اما اودينيزي فتراجع الى المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

ولحق فيرونا بانتر ميلان الى المركز الرابع بتغلبه على ضيفه كالياري بهدفين للوكا طوني (8) والصربي بوسكو يانكوفيتش (57) مقابل هدف لدانييلي كونتي (90).

ورفع فيرونا رصيده الى 22 نقطة بفارق الاهداف خلف انتر ميلان، فيما تجمد رصيد كالياري عند 10 نقاط في المركز السادس عشر.

وانتزع جنوى فوزا ثمينا من مضيفه لاتسيو بهدفين نظيفين سجلهما السلوفيني يوراي كوتشكا (60) والبرتو جيلاردينو (72 من ركلة جزاء).

وصعد جنوى الى المركز الثامن برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف لاتسيو.

وحذا ساسوولو الصاعد حديثا الى دوري الاضواء حذو جنوى وانتزع  فوزا غاليا من مضيفه سمبدوريا 4-3.

ويدين ساسوولو بفوزه الى دومينيكو بيراردي الذي سجل ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 49 و52 من ركلة جزاء و88 من ركلة جزاء، وأضاف الاسباني انطونيو فلورو توريس الرابع (63)، فيما سجل نيكولا بوتزي (19) والبرازيلي ايدر (65) ولورنزو دي سيلفيستري (81) اهداف سمبدوريا الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 51 اثر طرد مدافعه اندريا كوستا.

وهو الفوز الثاني لساسوولو هذا الموسم فرفع رصيده الى 9 نقاط في المركز الثامن عشر بفارق الاهداف خلف سمبدوريا الذي مني بخسارته السادسة هذا الموسم.

وفاز ليفورنو على اتالانتا بهدف وحيد سجله البرازيلي باولينيو في الدقيقة 11.

ويلعب لاحقا تورينو مع روما.

وتختتم المرحلة غدا الاثنين بمباراة بولونيا مع كييفو.

 

×