مورينيو: أربيلوا هو سبب ثقتي في فرناندو توريس

كشف المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي الإنكليزي عن السبب الحقيقي وراء ثقته الكبيرة في اللاعب الدولي الإسباني فرناندو توريس مهاجم البلوز تشيلسي وذلك بعد المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب في الآونة الأخيرة.

ونشر موقع "سبورت مول" البريطاني نقلاً عن جوزيه مورينيو أن المدافع الدولي الإسباني ألفارو أربيلوا مدافع فريق ريال مدريد الإسباني هو السبب الرئيسي في الإبقاء على فرناندو توريس في صفوف الفريق الإنكليزي والصبر عليه حتى الآن.

وأضاف الموقع أنه قبل رحيل جوزيه مورينيو عن تدريب الفريق الإسباني ريال مدريد الموسم المنقضي واقترابه من قيادة البلوز تشيلسي قد تحدث مع أربيلوا بشأن اللاعب فرناندو توريس خاصة وإنهم قد تزاملا سوياً في فريق ليفربول الإنكليزي من قبل.

ولم يكتفي مورينيو بهذه التصريحات بل أكد أن قد تحدث طويلاً مع أربيلوا بشأن توريس مؤكداً أنه كان وكان لتشجيع أربيلوا وكلماته دور كبير في دفعه نحو منح المزيد من الثقة والفرص لتوريس وهاهو قد بدأ يستفيد منها.

الجدير بالذكر أن اللاعب الدولي الإسباني قدم خلال الأسابيع الأخيرة مستويات فنية جيدة مع الفريق الإنكليزي وتمكن من تسجيل ثلاث أهداف حاسمة لفريقه في آخر مباراتين، كما تمكن من حسم لقاء فريقه المهم أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي.