×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

مورينيو يتسبب في فقدان ذاكرة أحد مشجعي تشيلسي

أثار الاحتفال الذي قام به المدير الفني البرتغالي لنادي تشيلسي الإنكليزي في مباراة فريقه أمام فريق مانشستر سيتي الإنكليزي في الجولة العاشرة من جولات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الكثير من الدهشة بين جميع الأوساط الرياضية.

وكان "السبيشال وان" جوزيه مورينيو قد أتجه إلى جماهير فريقه تشيلسي بعدما تمكن الإسباني فرناندو توريس من تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليقتنص البلوز ثلاث نقاط مهمة في مشوار البريمرليغ.

واستضافت صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية المشجع الذي اتجه نحوه مورينيو أثناء الاحتفال وقام باحتضانه والذي يدعي تيري كينت والذي وصفته الصحيفة بالمحظوظ عندما ارتمى في أحضان مورينيو بعد الهدف القاتل.

وفي هذا الإطار صرح المشجع تيري كينت قائلاً: لا أستطيع تصديق نفسي حتى الآن فقد نسيت المباراة تماماً ومن سجل الهدف وشعرت كأن ذاكرتي فارغة تماما عندما وجدت مورينيو وسطنا يحتفل بالهدف.

وأضاف كينت قائلاً: بالتأكيد أنا مشجع محظوظ لأنه لولا خطأ في نظام دخول الجماهير قبل اللقاء لكان موقعي مختلف في المدرجات العليا ولكن بسبب هذا الخطأ وجدت نفسي خلف الجهاز الفني مباشرة، وأضاف مؤكداً أنها كانت لحظات رهيبة،كنا قد اقتنعنا بأن التعادل نتيجة جيدة مع السيتي القوي ولكن توريس أهدى لنا فوزا ثمينا.

 

×