الدوري الإسباني: ريال مدريد يمول صفقة المهاجم الجديد من أموال بنزيمة

أشارت تقارير صحفية إسبانية على أن رئيس النادي الملكي ريال مدريد فلورنتينو بيريز لن يعارض بيع مهاجم الفريق الدولي الفرنسي كريم بنزيمة وذلك بعدما تواردت العديد من الأخبار التي تؤكد وجود العديد من العروض الإنكليزية للاعب والتي يأتي أبرزها من نادي آرسنال الإنكليزي.

وفي نفس السياق كشف برنامج البونتا الإسباني الشهير عن وجود رغبة لدى رئيس النادي الملكي في استغلال أموال بيع الفرنسي كريم بنزيمة وذلك من أجل الحصول على خدمات الهداف الكولومبي راداميل فالكاو لاعب نادي موناكو الفرنسي.

وأضاف الصحفي الإسباني فردريك هيرميل في البرنامج مؤكداً أن النادي الملكي قد حدد سعر بيع بنزيمه بقيمة مالية لن تقل عن 50 مليون يورو وهي تقريباً نفس قيمة الهداف الكولومبي الخطير ولاعب أتليتكو مدريد السابق.

الجدير بالذكر ان كريم بنزيمة يعاني بشدة هذا الموسم من ضعف المستوى الذي يقدمه في هجوم الفريق الملكي، وكان اللاعب قد تعرض لصافرات الاستهجان من قبل جماهير النادي الملكي في احد مباريات الفريق على ملعب سنتياغو برنابيو.

وكانت العديد من الأخبار والشائعات قد ربطت مرارا وتكرارا بين المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو ونادي ريال مدريد من أجل الانضمام لصفوف الفريق ولكن لا يوجد أي عرض أو مفاوضات رسمية حتى الآن.

 

×