الدوري الإسباني: بيل يكشف حقيقة إصابته

ملايين ريال مدريد تحركت أخيراً للمرة الثانية في مباراة الأحد أمام ملقا.. بيل أهدى النادي الملكي فوزاً جديداً قلص من خلاله الفارق مع الغريم الأزلي برشلونة الى ثلاث نقاط وذلك بعد سقوط البرسا في شرك التعادل أمام أوساساونا وفوز الميرينغي 2-0 على ملقا.

وبعد إنتهاء مباراة النادي الملكي أمام ملقا لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني، خرج اللاعب الويلزي غاريث بيل الى تلفزيون ريال مدريد الرسمي وتحدث عن مساهمته بالفوز من خلال تحصله على ركلة جزاء سددها زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو بنجاح... 15 دقيقة خاضها بيل كانت محفوفة بالمخاطر رغم الصورة القوية التي ظهر بها النادي الملكي ولكن أنشيلوتي لا يأمل بإصابة أياً من نجومه قبل معركة اليوفي وجحيم الكلاسيكو.

حيث أشار بيل الى وسائل الإعلام أن الحديث الطويل والشائعات التي أطلقت عن مدى خطورة إصابته كلها مجرد أكاذيب لا تهدف إلا لزرع الفتنة في البيت الأبيض، إنه ألم بسيط في الفخذ ولا أعلم لماذا تم تضخيمه.

وتابع: "لا ألقى باللوم على أحد حول إصاباتي المتكررة وإنما على سوء موسم التحضير، لقد إنقطعت كثيراً عن الكرة وسلسلة الإصابات الخفيفة هي نتاج الإعداد الغير مكتمل".

وأشار: "أرغب بترك بصمة واضحة في النادي الملكي، علي أن أحضر نفسي جيداً لخوض المعارك مع ريال مدريد".

وشارك بيل مع ريال مدريد في مباراة الأحد أمام ملقا في الدقيقة 75 حيث دخل كبديل للشاب موراتا.

وإنتقل النفاثة الويلزية الى ريال مدريد صيف 2013 قادماً من توتنهام الإنكليزي مقابل 91.2 مليون يورو.

 

×