الدوري الايطالي: اصابة توتي تتحدد بعد صور الاشعة

سيخضع مهاجم روما متصدر الدوري الايطالي لكرة القدم فرانشيسكو توتي الى صور الاشعة في الايام المقبلة لتحديد خطورة الاصابة التي تعرض لها امس في مباراة القمة ضد نابولي.

واضطر توتي الى مغادرة الملعب في الدقيقة 30 بسبب اصابة في الفخذ.

وحقق روما امس فوزه الثامن على التوالي على حساب نابولي احد المرشحين البارزين هذا الموسم بهدفين نظيفين سجلهما البوسني ميراليم بيانيتش في افتتاح المرحلة الثامنة.

وقال توتي "كانت ليلة رائعة لاننا تغلبنا على فريق نابولي القوي الذي يعد منافسا على صدارة الدوري"، مضيفا "انا آسف لانني اضطررت الى ترك الملعب، شعرت بألم في الفخذ ولم اتمكن من اكمال المباراة. سنقيم الامور في الايام المقبلة".

ويقدم روما بقيادة مدربه الفرنسي رودي غارسيا عروضا رائعة هذا الموسم حيث تغلب حتى الان على ثلاثة من الفرق القوية، اولى على جاره اللدود لاتسيو (2-صفر)، ثم على انتر ميلان في عقر داره (3-صفر)، وامس على نابولي الذي ينافس بقوة بقيادة مدربه الاسباني رافايل بينيتيز على الصدارة.

وابتعد فريق العاصمة بالصدارة رافعا رصيده الى 24 نقطة من 24 ممكنة، بفارق 5 نقاط عن نابولي ويوفنتوس حامل اللقب، وبامكان الاخر تقليص الفارق في حال تعادله او فوزه على مضيفه فيورنتينا اليوم الاحد.