بيريز: ريال مدريد قد يسعى لشراء فالكاو العام المقبل

ألمح فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الى احتمال تقدم النادي الاسباني بعرض لشراء الكولومبي رادامل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي العام المقبل.

واستبعد بيريز في مقابلة مع برنامج بونتو بيلوتا الرياضي ليل الاثنين تقدم ريال بعرض للحصول على خدمات فالكاو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير كانون الثاني لكنه المح الى احتمال حدوث ذلك قبل انطلاق الموسم المقبل.

وترك فالكاو البالغ من العمر 27 عاما نادي اتليتيكو مدريد غريم ريال مدريد في العاصمة الاسبانية للانضمام الى موناكو في نهاية الموسم الماضي مقابل نحو 60 مليون يورو (81.5 مليون دولار) بحسب تقديرات وسائل اعلام.

وقال بيريز "فالكاو لن يحضر في يناير لكن من يدري قد يحدث هذا في يونيو."

واضاف "لا يوجد مستحيل وهناك متسع من الوقت."

وتابع "فالكاو لاعب رائع واعلم انه يرغب في الدفاع عن الوان ريال مدريد. انا على دراية بذلك."

وهناك سبب وجيه لاحتمال نزول ريال بقوة لسوق الانتقالات للتعاقد مع مهاجم آخر خاصة في ظل المستوى الباهت لكريم بنزيمة اللاعب الدولي الفرنسي.

ورغم المساندة التي يحظى بها من بيريز اخفق بنزيمة في الارتقاء الى آمال وطموحات عشاق ريال مدريد منذ وصوله في 2009 وتطلق الجماهير بصورة منتظمة صافرات الاستهجان ضده.

وسعى بيريز للدفاع عن بنزيمة البالغ من العمر 25 عاما والذي تعرض لانتقادت من كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي اتهمه بعدم بذل الجهد المطلوب في ارض الملعب.

وقال بيريز "اثق في قدرات جميع اللاعبين في التشكيلة وبنزيمة لاعب رائع وتصلنا عروض طوال الوقت من اندية اخرى للتعاقد معه."

واضاف "كل ما استطيع قوله ان المدرب هو الشخص الوحيد الذي يقرر مصير اللاعبين ويفعل ما يراه صحيحا

 

×