الدوري الإسباني: كلوزه هو الحل الأمثل لهجوم برشلونة

أعدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقرير خاص عن اللاعب الدولي الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه مهاجم نادي لاتسيو الإيطالي والذي وصفته بأنه اللاعب الأمثل الذي يمكنه قيادة هجوم برشلونة الاسباني.

وأضافت الصحيفة المعروفة بانتمائها الكتالوني في تقريرها لتشير إلى أن هداف المنتخب الألماني يمتلك المهارات التهديفية التي يتمناها أي مدير فني في العالم، كما وصفته بماكينة الأهداف التي لا تهدأ.

وأكملت الصحيفة الكتالونية لتشير إلى سهولة ضم كلوزه للفريق في كانون الثاني/ يناير المقبل بقيمة مادية ليست كبيرة لان عقد اللاعب مع الفريق الألماني ينتهي مع نهاية هذا الموسم 2013-2014 ويحق الانتقال له مجاناً في نهاية الموسم لأي فريق وهو ما قد يسهل المفاوضات مع اللاعب ويميزه عن غيره من اللاعبين.

الجدير بالذكر أن كلوزه قد بدأ حياته الكروية في نادي كايزر سلاوتيرن الألماني في العام 1999 كلاعب هاوي وبعد سنة تم استدعاؤه إلى صفوف المنتخب الألماني وسجل 25 هدفا في 62 مباراة.

في العام 2004 انتقل إلى صفوف نادي فيردر بريمن نتيجة صفقة قدرها خمسة ملايين يورو، ويواصل كلوزه التنقل بين الفرق الألمانية لينتقل في موسم 2007 إلى العملاق البافاري بايرن موينخ وذلك حتى رحل مجاناً في صيف العام 2011 لينتقل إلى نادي لاتسيو روما الإيطالي حتى الآن.

 

×