إنكلترا تقسو على الجبل الأسود برباعية وتقترب من المونديال

اقترب المنتخب الإنكليزي بشكل كبير من التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل بعدما تغلب على ضيفه الجبل الأسود (مونتنيغرو) 4/1 الجمعة في الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة من التصفيات الأوروبية.

وضمن المنتخب الإنكليزي التأهل مباشرة إلى المونديال أو على أقل تقدير إنهاء التصفيات في المركز الثاني مما يؤهله للمشاركة في الدور الفاصل لكأس العالم.

واستعاد المنتخب الإنكليزي صدارة المجموعة الثامنة بعد ساعات قليلة من استيلاء المنتخب الأوكراني عليها عبر فوزه على ضيفه البولندي بهدف نظيف.

ورفع الأسود الثلاثة رصيدهم في الصدارة إلى 19 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام أوكرانيا صاحبة المركز الثاني بينما تأتي مونتنيغرو في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

وتقدم واين روني نجم مانشستر يونايتد بهدف للمنتخب الإنكليزي في الدقيقة 49 ثم سجل برانكو بوسكوفيتش لاعب مونتنغيرو هدفا عن طريق الخطا في مرمى فريقه في الدقيقة 62.
ورد ديان داميانوفيتش بهدف لمنتخب مونتنيغرو في الدقيقة 71 قبل أن يحرز أندروس تاونسند لاعب وسط توتنهام هدفا رائعا في الدقيقة 78.

وحصل المنتخب الإنكليزي على ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة أحرز منها دانييل ستوريدج نجم ليفربول رابع أهداف إنكلترا.

 

×