الاصابة قد تبعد كومباني لمدة شهر

يواجه قائد مانشستر سيتي الانكليزي المدافع الدولي البلجيكي فنسان كومباني احتمال الغياب عن الملاعب لمدة شهر، وذلك بحسب ما كشف مدرب بلجيكا مارك فيلموتس اليوم الاثنين.

واصيب كومباني خلال الشوط الاول من المباراة التي فاز بها سيتي على ايفرتون 3-1 السبت في الدوري المحلي، وهو خضع اليوم للفحوصات من اجل الوقوف على حجم الاصابة التي تعرض لها في فخذه.

ولم يكشف سيتي عن المدة التي يحتاجها كومباني للتعافي من هذه الاصابة لكن فيلموتس اكد اليوم في حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي ان قائد ال"سيتيزينس" لن يشارك مع منتخب بلاده في مباراتيه الاخيرتين في تصفيات مونديال 2014 ضد كرواتيا وويلز، ثم اشار لاحقا في مؤتمر صحافي الى ان الاصابة ستبعد اللاعب عن الملاعب حتى اربعة اسابيع.

من جهة اخرى، اكد فيلموتس ان لاعب وسط مانشستر يونايتد مروان فلايني الذي يحتاج لعملية جراحية في معصمه، سيخوض المباراتين ضد كرواتيا وويلز يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين.

ولن يتمكن مهاجم استون فيلا كريستيان بينتيكيه من المشاركة ضد كرواتيا بسبب اصابة في وركه لكن هناك احتمال ان يشارك ضد ويلز في حال لم يتمكن منتخب بلاده من حسم تأهله الى النهائيات في مباراة الجمعة.

وتتصدر بلجيكا ترتيب المجموعة الاولى برصيد 22 نقطة وبفارق 5 نقاط عن كرواتيا، اي ان تعادلها مع الاخيرة سيكون كافيا للحصول على البطاقة المباشرة الى البرازيل 2014.