×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الدوري الانجليزي: تشيلسي يهزم نوريتش 3-1 ويتقدم للمركز الثالث

أحرز البديلان ادين هازارد والبرازيلي ويليان هدفين في دقيقتين قرب نهاية المباراة ليفوز تشيلسي على مضيفه نوريتش سيتي 3-1 ويتقدم للمركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاحد.

تقدم تشيلسي في الدقيقة الرابعة بهدف اوسكار في الشوط الاول من كرة هيأها ديمبا با.

ونجح نوريتش في ابعاد تشيلسي عن مرماه في بقية الشوط الاول قبل ان يرفع ايقاعه في الشوط الثاني ويتعادل في الدقيقة 68 بهدف انطوني بيلكنجتون.

وبينما بدت المباراة في طريقها للنهاية بنتيجة التعادل استغل هازارد هجمة مرتدة لتشيلسي ليحرز هدف التقدم لتشيلسي. وبعد دقيقة واحدة سدد ويليان كرة قوية في الشباك في أول مباراة يخوضها مع الفريق في الدوري الممتاز.

وعزا جوزيه مورينيو الفضل في الانتصار الى التغييرات التي أجراها ليحقق تشيلسي اول انتصار خارج ملعبه في الدوري الانجليزي هذا الموسم.

ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية عن مورينيو قوله "عندما أجري تغييرا فان التبديل يكون رائعا الا ان اللاعبين يجعلونه رائعا او سيئا... الامر يرجع لهم."

واضاف "انا سعيد باللاعب ويليان لانه بدأ معنا رغم انه لم يتعاف بنسبة 100 في المئة. اصيب هذا الاسبوع الا انه ترك لنا المجال لاختياره في محاولة لتقديم يد المساعدة وعندما حل بديلا منحنا دفعة قوية."

وقال كريس هوتون مدرب نوريتش لشبكة سكاي سبورتس "اذا نظرت الى الهدف الثالث فستجد انه جاء من هجمة رائعة وهم يمتلكون لاعبين يمكنهم القيام بذلك."

واضاف "أما الهدف الثاني فقد كنا غير منظمين كفريق في حين حسمت قوتهم وسرعتهم الموقف لصالحهم."

وفي مباراة اخرى أقيمت اليوم واصل ساوثامبتون مسيرته الجيدة في الدوري بالفوز 2-صفر على ارضه على سوانزي سيتي بهدفين من آدم لالانا في الدقيقة 19 وجاي رودريجيز في الدقيقة 83.

وبوسع ارسنال استعادة صدارة الترتيب عندما يحل ضيفا على وست بروميتش البيون في وقت لاحق يوم الاحد بينما يستضيف توتنهام هوتسبير فريق وست هام يونايتد.

ويتصدر ليفربول الترتيب برصيد 16 نقطة من سبع مباريات بعد فوزه على كريستال بالاس 3-1 يوم السبت بينما ارسنال في المركز الثاني وله 15 نقطة.

وتقدم تشيلسي الى المركز الثالث وله 14 نقطة متقدما على ساوثامبتون الرابع بفارق الاهداف. ويقبع مانشستر يونايتد حامل اللقب في المركز التاسع وله عشر نقاط.

 

×