الدوري الإسباني: أبيدال يشجع فالديز على مغادرة برشلونة

تحدث إريك أبيدال الظهير الأيسر الحالي لنادي موناكو والسابق لبرشلونة عن آخر المستجدات المتعلقة بفريقه وأيضا البلاوغرانا.. وكشف الدولي الفرنسي أنه سيوصي فيكتور فالديز بالتوقيع مع فريق الإمارة بعد نهاية عقده هذا الموسم مع النادي الكتالوني.

وقال أبيدال في مقابلة مع إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية مساء الخميس: "إذا شاركنا الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا.. سأوصي فالديز بالتعاقد معنا، سيكون خيارا جيدا بالنسبة له".

وعاد لاعب موناكو الحالي للحديث حول رحيله المثير لجدل من النادي الكتالوني، قائلا: "لم يخيب ظني أي شخص لأن عقدي إنتهى و أتفهم قرار النادي وأحترمه.. قالوا لي بأن الأسباب هي مهنية".

وتابع حديثه: "بعد مرض مثل الذي عانيت منه.. كان من الصعب جدا إتخاذ قرارات، أعتقد أنه كان القرار الأفضل بالنسبة لهم لأنه بعد ذلك لن يكون هناك خطر طبي.. الآن لدي أفضل النتائج في الفحوص الطبية ولذلك أنا أعتبر نفسي شخص عادي".

كما تطرق أبيدال للحديث عن الأزمة الدفاعية التي يمر بها الفريق الكتالوني حيث صرح قائد موناكو قائلاً : برشلونة يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب المواهب الرائعة هذا بجانب لاعبين كبار وأصحاب خبرات كبيرة في هذه المراكز ولايوجد هناك أي مشكلة.

وأخيرا نفى لاعب برشلونة السابق إحتمال وصول الكولومبي راداميل فالكاو إلى ريال مدريد، وقال: "في فرنسا لا أحد يتحدث عن خروج محتمل لفالكاو.. إنه سعيد جدا في موناكو بتسجيله العديد من الأهداف".

 

×