بالوتيللي قد يعود للدوري الإنكليزي عبر بوابه ليفربول

نشرت صحيفة ديلي ميل الإنكليزية في عددها الصادر الاحد خبراً يؤكد دخول المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيللي ضمن اهتمامات مسئولي نادي ليفربول الإنكليزي وذلك من أجل ضمه للفريق في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأضافت الصحيفة الإنكليزية أن مسئولي نادي ليفربول مستعدون للتفاوض مع لاعب نادي أي سي ميلان الإيطالي ودفع ما يقرب من 20 مليون يورو من أجل التوقيع مع سوبر ماريو.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية قد أشارت إلى أن مسئولي نادي أي سي ميلان قد أبلغوا ماريو بالوتيلللي بضرورة ضبط سلوكه داخل وخارج الملعب وذلك بعدما تعدى على حكم المباراة امام نابولي حيث تعرض اللاعب للإيقاف 3 مباريات في بطولة الدوري المحلي.

ولم يكن هذا الموقف هو السلبي الوحيد خلال الأيام السابقة بل هناك موقف أخر عندما طالب زميله في الفريق ستيفان شعراوي سوبر ماريو بضبط نفسه عندما صرح قائلاً: "تصرفات بالو تؤثر علينا وتجعلنا ندفع الثمن".

كما لم يفوت المدير الفني للروسونيري الفرصة حيث صرح اليغري قائلاً: "لو كان سوبر ماريو فليثبت ذلك فعلاً في الملعب، وهو ما يدل على أن اللاعب قد يرحل عن صفوف العملاق الإيطالي في أي وقت طالما لم يغير من نفسه".

الجدير بالذكر أن ماريو بالوتيللي يمتلك تجربة سابقة في الدوري الإنكليزي حيث لعب من قبل لفريق مانشستر سيتي وساعد سوبر ماريو حينها فريقه في التتويج ببطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في موسم 2011/2012.

 

×