دوري أبطال أوروبا: كاسياس يعود لتدريبات ريال مدريد استعدادا للقاء كوبنهاغن

عاد حارس المرمى الإسباني الدولي إيكر كاسياس الاثنين إلى التدريبات الجماعية مع باقي لاعبي فريق ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة بتمزق في إحدى عضلات الجانب الأيسر من الجذع.

وتعرض كاسياس للإصابة خلال مباراة الفريق أمام غالطة سراي التركي الثلاثاء الماضي في بداية مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأصيب كاسياس اثر التحام مع زميله سيرخيو راموس مدافعالفريق ليترك الملعب بعد 15 دقيقة فقط من بداية المباراة علما بأنها كانت المشاركة الأولى له في التشكيلة الأساسي.

وينتظر أن يعود كاسياس لمقاعد البدلاء في مباراتي الفريق المقبلتين أمام إلتشي وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني ولكنه قد يعود للتشكيلة الأساسية في مباراة الفريق أمام كوبنهاغن الدنماركي بدوري أبطال أوروبا طبقا لما أكده الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق حيث أشار سابقا إلى أن كاسياس سيحرس مرمى الريال في مباريات دوري الأبطال.

كما عاد للتدريبات مع الريال المدافع سيرخيو راموس الذي غاب عن صفوف الفريق في مباراة الاحد التي انتهت بالفوز 4/1 على خيتافي في الدوري الإسباني.

بينما أدى الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الريال وزميله الأرجنتيني آنخل دي ماريا تدريبات اللياقة البدنية في مركز التدريب البدني بالنادي كما بدأ الويلزي غاريث بيل برنامجا تأهيليا خاصا في ظل الإصابة التي يعاني منها بإجهاد زائد في العضلات.

 

×