دوري الابطال: أطباء ريال مدريد: كاسياس سيكون حاضراً أمام كوبنهاغن

طمأن الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد الإسباني عشاق الميرينغي على حالة القائد وحارس المرمى المخضرم إيكر كاسياس بعد الإصابة التي تعرض لها الليلة الماضية امام غلطه سراي التركي بأولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أكدت الفحوص الطبية أن الإصابة خفيفة ولن تمنعه من المشاركة في الجولة المقبلة.

واتضح أن كاسياس يعاني من كدمة بالضلوع بعد اصطدامه بزميله المدافع والقائد الثاني سرخيو راموس اثناء ارتقاء بالهواء، دون أن يتعرض لكسر كما تخوف عشاق الحارس.

وأصبح من المؤكد عودة كاسياس للملاعب قبل محين موعد الجولة الثانية بالتشامبيونز امام كوبنهاغن الدنماركي في الثاني من تشرين أول/أكتوبر المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو.

وتعرض "القديس" للإصابة اثر ضربة كوع غير مقصودة من راموس بعد 10 دقائق فقط من انطلاق المباراة على ملعب تورك تيليكوم أرينا باسطنبول، ليضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 15 حيث لم يقو على تحمل الآلام واستكمال مشاركته في أول مباراة رسمية مع الريال من نحو 8 أشهر.

وكان كاسياس قد أصيب بنيران صديقة ايضا بكسر في إصبع اليد بسبب زميله ألبارو أربيلوا قبل 235 يوما في مباراة فالنسيا بكأس الملك.

وقدم البديل دييغو لوبيز مباراة متميزة كعادته، فيما حقق الفريق نتيجة قياسية بالفوز 6-1 خارج ملعبه ليتصدر المجموعة الثانية مستغلا تعثر يوفينتوس الإيطالي الذي تعادل مع مضيفه كوبنهاغن في الدنمارك 1-1.

 

×