دوري ابطل اوروبا: بايرن ميونيخ يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بثلاثية في مرمى سيسكا موسكو

استهل بايرن ميونيخ الألماني حملة الدفاع عن لقبه الأوروبي بنجاح ووجه رسالة شديدة اللهجة لمنافسيه بعد فوزه الكبير على ضيفه سيسكا موسكو الروسي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونيخ في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفرض بايرن سيطرته على المباراة خاصة في الشوط الأول وأحرز الهدف الأول مبكرا عن طريق النمساوي ديفيد ألابا في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة عن طريق تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة من مسافة لا تقل عن 30 ياردة، وواصل الفريق ضغطه لينجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 41 بضربة رأس قوية، لينتهي الشوط الأول بتقدم حامل اللقب بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني واصل بايرن هيمنته على المباراة وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 68 عن طريق النجم الهولندي أريين روبن مستغلا التمريرة الحريرية التي تلقاها من نجم المباراة ديفيد ألابا.

واكتفي الفريق الألماني بالأهداف الثلاثة خاصة بعد التغييرات التي أجراها مديره الفني الإسباني بيب غوارديولا عقب اطمئنانه على النتيجة لتنتهي المباراة بفوز بايرن بثلاثية بيضاء.

في المقابل لم يظهر لاعبو سيسكا بمستواهم المعهود وخاصة المهاجم الياباني كيسوكي هوندا والنيجيري أحمد موسى ولم يشكل لاعبوه أي خطورة على مرمى مانويل نوير حارس مرمي بايرن طوال المباراة.

وحصد بايرن ميونيخ بتلك النتيجة على أول ثلاث نقاط له في المجموعة ليقتسم الصدارة مع مانشستر سيتي الإنكليزي الذي أصبح رصيده أيضا ثلاث نقاط بعدما حقق فوزا كبيرا خارج ملعبه الثلاثاء على فيكتوريا بلزن التشيكي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

 

×