جماهير توتنهام تطالب بقطع جميع العلاقات مع ريال مدريد

أشارت صحيفة ميرور البريطانية في عددها الصادر صباح الثلاثاء أن إدارة نادي توتنها الإنكليزي تنوي قطع العلاقات التعاونية مع ريال مدريد.

ويدرس دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام، قطع الشراكة الموقعة بين الناديين وجميع العلاقات المؤسسية، وذلك بعد الضربة التي وجهها الفريق الملكي الى ليفي وناديه من خلال استقطاب النجوم من السبيرز، وبيع نجوم من ريال مدريد الى أشد الخصوم.

وطلب نادي السبيرز من ريال مدريد مسعود أوزيل مقابل الحصول على بيل اضافة الى مبلغ مالي كبير، ولكن بيريز أبدى تمسكه بالموسيقار، ليقوم بعدها ريال مدريد ببيع أوزيل الى المدفعجية، في صفقة مفاجئة في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي المثير.

وإعتبر جماهير توتنهام خطوة ريال مدريد ببيع اوزيل الى أرسنال، انها تهدف للنيل من مكانة وسمعة الفريق، بعدما اعتبرت أن ريال مدريد سرق نجمها الأول لوكا مودريتش، والآن حان الدور على الويلزي غاريث بيل، وتخشى الجماهير وأنه في حال إستمرار العلاقة مع ريال مدريد من فقدان المزيد من النجوم.

وصوت نحو 5000 مشجع على قرار فسخ العلاقات المؤسسية بين توتنهام وريال مدريد.

ويشعر جماهير السبيرز بإنتهاك ريال مدريد لحقوقهم والإتفاقيات من خلال إستقطابه للنجوم من قلعة الوايت هارت وبيع النجوم الى المنافسين.

 

×