بيرسي وروني يستعيدان نغمة الانتصارات لمان يونايتد على حساب كريستال بالاس

استأنف مانشستر يونايتد رحلة الدفاع عن لقبه بنجاح واستعاد نغمة الانتصارات في الدوري الإنكليزي لكرة القدم بفوز ثمين 2/صفر على ضيفه كريستال بالاس السبت في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة من المسابقة.

وحقق مانشستر يونايتد فوزه الثاني في المسابقة هذا الموسم ورفع رصيده إلى سبع نقاط ليقفز إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف فقط أمام تشيلسي الذي يحل ضيفا على إيفرتون في وقت لاحق السبت بنفس المرحلة.

وكان الشوط الأول في طريقه للانتهاء بالتعادل السلبي لكن الجنوب أفريقي كاجيشو ديكجاكوي نجم خط وسط كريستال بالاس لم يجد بدا من إعاقة أشلي يونغ نجم مانشستر الذي اخترق منطقة الجزاء بنجاح فلم يتردد الحكم في احتساب ضربة جزاء لأصحاب الأرض مع إشهار البطاقة الحمراء في وجه ديكجاكوي في الدقيقة 44 .

وسدد الهولندي روبن فان بيرسي ضربة الجزاء محرزا هدف التقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ورفع فان بيرسي بهذا رصيده إلى ثلاثة أهداف ليقتسم صدارة هدافي المسابقة هذا الموسم مع أكثر من لاعب.

ورغم التفوق العددي، فشل مانشستر يونايتد في تدعيم فوزه على مدار 35 دقيقة في الشوط الثاني رغم النشاط الذي أثاره لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني بنزوله في الدقيقة 62 .

وانتظر مانشستر يونايتد حتى الدقيقة 81 ليسجل هدفه الثاني من كرة ثابتة أيضا حيث سدد المهاجم النشيط واين روني ضربة حرة من مسافة بعيدة وبطريقة رائعة على يمين الحارس الذي لم يستطع أن يفعل لها شيئا.

 

×