الدوري الاسباني/ زيدان: أوزيل رحل لافتقاده روح المنافسة

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان بلاعب ريال مدريد السابق والمنتقل إلى أرسنال مسعود أوزيل، منتقدا في الوقت ذاته افتقاره لعامل التحدي.

زيدان الذي يعمل حاليا مساعدا لمدرب الفريق الملكي كارلو أنشيلوتي، شدد على أن أوزيل بعكس بقية زملائه السابقين لم يفهم حقيقة أن عليه إثبات نفسه من جديد للعب بصورة أساسية مع ريال مدريد خصوصا مع قدوم الاسباني ايسكو والويلزي غاريث بايل.

وانتقل اوزيل في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية إلى أرسنال مقابل صفقة قياسية للنادي اللندني قدرت قيمتها بـ47 مليون يورو، ليصبح اللاعب التركي الأصل، أغلى نجوم الكرة الألمانية عبر تاريخها.

وفي مقابلة مع القناة التلفزيونية الرسمية لريال مدريد، قال زيدان: "أوزيل قرر الرحيل، إنه لاعب جيد منحنا الكثير لذلك نتمنى له التوفيق".

وأضاف قائد المنتخب الفرنسي السابق: "كان هناك الكثير من اللاعبين الذين تصرفوا بشكل ملائم وتحلوا بالقوة اللازمة للمنافسة على مركز أساسي في الفريق، لكن ليس الكل تصرف بنفس الطريفة، (أنخل) دي ماريا استجاب جيدا وأراد القتال".

يذكر أن ريال مدريد يتوجه يوم السبت إلى ملعب "ال مادريغال" لمواجهة العائد إلى الليغا الاسبانية فياريال في الجولة الرابعة من المسابقة، وستشهد المباراة المشاركة الأولى لغاريث بايل مع الفريق الملكي منذ انتقاله إليه قادما من توتنهام اللندني مقابل حوالي 100 مليون يورو.

 

×