تصفيات المونديال: إيسكو يغادر معسكر المنتخب الإسباني بسبب إصابته في الكاحل

غادر مساء الأحد فرانسيسكو ألاركون"إيسكو" معسكر المنتخب الإسباني كإجراء احترازي حيث أن جوهرة ريال مدريد يعاني من إصابة في كاحله الأيسر والتي منعته من المشاركة في المباراة الأخيرة للمنتخب الذي يقوده فيسينتي ديل بوسكي ضد فينلندا.

وقد أجرى صانع الألعاب الاسباني إختبار بالأشعة من أجل معرفة خطورة الاصابة الأربعاء الماضي.. ولكن حسب صحيفة"ماركا" فإن هذا الإختبار لم يظهر نوعية هذه الإصابة وبذلك فإن أطباء المنتخب نصحوا اللاعب بالحذر وعدم اللعب.

وقرر ديل بوسكي عدم إستدعاء أي لاعب ليحل محل لاعب ملقة السابق ترقبا للمباراة الودية ضد تشيلي والتي ستجرى الثلاثاء المقبل في سويسرا.

ووفقا لصحيفة"ماركا" الإسبانية فإن أطباء المنتخب سيرسلون تقرير طبي كامل إلى الخدمات الطبية للنادي الملكي والذين كانوا متواصلين على إستمرار من أجل معرفة حالة اللاعب.

وبذلك فإن مشاركة إيسكو في المباراة القادمة لريال مدريد مشكوك فيها.. حيث سيزور رفاق كريستيانو رونالدو ملعب"المادريغال" لمواجهة فياريال بقيادة مدربه مارسيلينيو والذي يعتبر من بين الأندية القليلة التي حققت العلامة الكاملة منذ بداية الليغا رفقة برشلونة وريال مدريد وأتليتيكو مدريد.

 

×