الدوري الاسباني/ زيدان: بيل لا يستحق 100 مليون يورو

تحدث زين الدين زيدان مساعد المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مقابلة مع برنامج"كانال فوتبول كلوب" في قناة كانال+ الفرنسية مساء الأحد.. أسطورة النادي الملكي ناقش صفقة غاريث بيل لاعب توتنهام السابق والذي إنضم لوصيف بطل إسبانيا بحوالي 91 مليون يورو حسب وسائل الإعلام الإسبانية أو 100 مليون يورو حسب الأنباء الواردة في بريطانية.

وقال زيدان عن هذه الصفقة التاريخية: "قبل عشر سنوات.. تم شرائي مقابل 75 مليون يورو وكنت أقول بأنني لا أستحق هذا المبلغ، اليوم أنا أميل إلى القول بأن أي لاعب لا يستحق هذا المبلغ (100 مليون يورو)".

وتابع حديثه: "إن الناديين يتوافقان على السعر ولا أحد يجبر الآخر على أي شيء.. هذه هي كرة القدم وللأسف فإنه من غير المفهوم ما يحدث اليوم لدفع مبالغ باهظة".

وأشار زيدان بإعتباره مساعدا لأنشيلوتي أنه سيساعد الويلزي للإندماج بنجاح وبسرعة ويشعر بالثقة داخل الفريق الأبيض، قائلا: "مهمتي تتركز على أن أقول له بأن يلعب كما يعرف وأن لا يضع على نفسه الكثير من الضغوط.. لديه إمكانيات هائلة ولكن لا يزال لديه مجال لتحسين مستواه".

ويذكر أن أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي سيتدرب لأول مرة مع فريقه الجديد الأربعاء المقبل في العاصمة الإسبانية.. حيث أنه يتواجد حاليا رفقة المنتخب الويلزي والذي يشارك في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

 

×