دي ماريا: قررت البقاء من أجل أنشيلوتي

أكد اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أن لديه ثقة كبيرة بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على عكس زميله السابق مسعود أوزيل الذي قرر مغادرة ريال مدريد والانتقال إلى نادي أرسنال بسبب انعدام الثقة مع المدرب الجديد وخوفه من الجلوس احتياطيا.

واعترف دي ماريا أنه يشعر بالتفاؤل حول تقديم موسم كبير مع ريال مدريد وقال: "في هذا الموسم يمكنني البقاء في مدريد، لدي الثقة بالمدرب أنشيلوتي ولذلك أنا سعيد جداً وعائلتي أيضاً، وهو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي".

وكان اللاعب الأرجنتيني أبرز مرشح لمغادرة الفريق الملكي بعد التعاقد مع الويلزي غاريث بيل لكونه يلعب في الأجنحة، عكس الألماني مسعود أزيل الذي يمكنه اللعب في وسط الميدان كصانع ألعاب.

وقال اللاعب الأرجنتيني أنه مرتاح في مركزه الجديد في ريال مدريد وأضاف: "ليس لدي أي مشكلة في اللعب على الجناحين، أنا معتاد على اللعب في الجانب الأيمن في ريال  مدريد، على الرغم من أنني مع منتخب الأرجنتين ألعب عادة في الجناح الأيسر".

وفيما يتعلق بما حدث في الموسم الماضي عندما رفض جوزيه مورينيو مشاركته في مباراة مع منتخب بلاده ضد بوليفيا وقال: "لقد تعرضت إلى إصابة ولم أتمكن من المشاركة، ولكني قلت للمدرب أنني أريد الذهاب لكي أكون مع الفريق وقد أعطاني الإذن".

وأكد الدولي الأرجنتيني أن منتخب التانغو يلعب كل مقابلة على حدة وتنقصه فقط 4 نقط لبلوغ النهائيات، لكن الأمل يبقى التتويج باللقب في قلب بلاد السامبا السنة القادمة ولذلك يجب أن يبقى الفريق مركزا ومتحدا وأضاف: "يمكنك أن تكون الأحسن وتسقط في مقابلة لأنك لم تكن في يومك وتعود لبلدك ولذلك علينا اللعب كل لقاء كأنه الأخير في المشوار وأن تكون جاهزا مائة في المائة".