×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

ميلان ينفي رغبته بالتخلي عن كاكا الى لوس انجليس غالاكسي

استبعد ادريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان الايطالي اي اتفاق بين فريقه ونادي لوس انجليس غالاكسي الاميركي حول انتقال لاعب الوسط البرازيلي كاكا الى صفوف الاخير.

وكان كاكا انهى فترة متعثرة لاربعة مواسم مع ريال مدريد الاسباني قبل ان يعود لفريقه السابق الاثنين الماضي، موقعا عقدا لسنتين مع الفريق اللومباردي.

واشارت بعض التقارير ان ميلان، بطل اوروبا سبع مرات، سيوقع مع كاكا قبل ان يتخلى عنه للفريق الاميركي الذي ضم سابقا النجم الانكليزي ديفيد بيكهام.

لكن في تقديم اللاعب رسميا اليوم الخميس، اشار غالياني ان النادي لا نية له بالتخلي عن كاكا: "هل يمكن ان تعتقدوا ماذا يمكن ان يحصل اذا جاء ريكي (كاكا) الى هنا، لعب ثلاثة اشهر ثم رحل؟ لن يكون الجمهور سعيدا على الاطلاق".

واضاف: "لا اتفاق ابدا مع لوس انجليس غالاكسي".

وقد توج كاكا مشواره في "سان سيرو" باحراز لقب الدوري الايطالي والكأس السوبر الايطالية عام 2004 ودوري ابطال اوروبا والكأس السوبر الاوروبية وكأس العالم للاندية عام 2007، اي في العام الذي نال خلاله لقب جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم.

من جهته، قال كاكا: "على الصعيد الاحترافي، لم تكن الامور كما تمنيت في مدريد، مع اني عشت تجربة جميلة على الصعيد الشخصي. كانت هناك شكوك وهذا ساعدني على النضوج اكثر. لا اقول اني لم احب اللعب مع ريال، لكني فقدت شغف ممارسة كرة القدم".

ويمكن القول ان مغامرة النجم البرازيلي مع ريال مدريد لم تكن ناجحة حتى وان توج معه بلقب الدوري والكأس السوبر المحلية عام 2012 والكأس المحلية عام 2011، اذ اكتفى بلعب دور البديل في غالبية المباريات تحت اشراف التشيلي مانويل بيليغريني ثم البرتغالي جوزيه مورينيو، ولم يكن ضمن خطط المدرب الجديد الايطالي كارلو انشيلوتي.

 

×