تصفيات مونديال 2014: تأكيد غياب روني عن انكلترا واستدعاء كولكر

سيغيب مهاجم مانشستر يونايتد واين روني عن المنتخب الانكليزي في مباراتيه المقبليتن امام مولدافيا واوكرانيا في تصفيات مونديال البرازيل 2014، وذلك بحسب الاتحاد الانكليزي لكرة القدم الذي اعلن عن استدعاء مدافع كارديف سيتي ستيفن كولكر.

وسبق لمدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي ديفيد مويز ان اعلن امس الاحد على هامش المباراة التي خسرها فريقه امام ليفربول (صفر-1) في الدوري المحلي، عن تعرض روني لاصابة في رأسه خلال التمارين ستبعده عن الملاعب لفترة اسبوعين.

كما سيفتقد مدرب المنتخب الانكليزي روي هودجسون خدمات مدافعي مانشستر يونايتد فيل جونز وليفربول غلين جونسون بسبب الاصابة ما دفعه الى استدعاء كولكر الذي خاض سابقا مباراة واحدة مع المنتخب سجل فيها هدفا ضد السويد في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وتحتل انكلترا المركز الثاني في مجموعتها الثامنة بعد 6 جولات من اصل 10 وذلك برصيد 12 نقطة وبفارق نقطتين عن مونتينيغرو المتصدرة التي خاضت 7 مباريات، ونقطة عن اوكرانيا الثالثة.

وستخوض انكلترا مباراة الجمعة المقبل على ارضها امام مولدافيا قبل ان تواجه اوكرانيا خارج قواعدها الثلاثاء المقبل، على ان تكون المباراتان الاخيرتان على ارضها ضد مونتينيغرو وبولندا في 11 و15 تشرين الاول/اكتوبر المقبل.