×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

بايل لا يشعر باي ضغط ناجم عن صفقة انتقاله الخيالية الى ريال مدريد

اكد النجم الدولي الويلزي غاريث بايل بانه لا يشعر باي ضغط ناجم عن صفقة انضمامه الى ريال مدريد الاسباني من توتنهام الانكليزي مقابل مبلغ خيالي.

وجاء تأكيد بايل بعد تقديمه الرسمي كلاعب ريال مدريد امام حوالي 20 الف مشجع للنادي الملكي احتشدوا في ملعب "سانتياغو برنابيو" لرؤية اللاعب الذي كلف فريقهم 101 مليون يورو بحسب وسائل الاعلام البريطانية و91 مليون يورو بحسب وسائل الاعلام الاسبانية اي اقل بثلاثة ملايين يورو من الرقم القياسي الذي يحمله زميله الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل الى "ميرينغيس" عام 2009 من مانشستر يونايتد الانكليزي مقابل 94 مليون يورو.

وفي وقت رفض فيه التحدث عن قيمة الصفقة، شدد بايل على ان تركيزه منصب على الارتقاء الى مستوى التوقعات والامال المعقودة عليه، مضيفا "اردت القدوم الى هنا حتى مقابل فلس واحد. لا اعتقد ان اي لاعب يعلم فعلا تسعيرته انها مسألة بين الناديين وليس من شأني الحديث عن هذا الموضوع".

وواصل "الضغط (الذي سيواجهه) هو الضغط الذي اضعه انا على نفسي. جئت الى هنا للعب كرة القدم بافضل طريقة ممكنة بالنسبة لي وساقدم كل ما لدي وساحاول مساعدة الفريق على تحقيق الالقاب".

وتساءل الكثيرون حول كيف سيكون عليه الوضع في ريال بوجود بايل والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واذا ما سيكون هناك تفاهم بينهما في ارضية الملعب وخارجها، لكن الجناح الويلزي كان واضحا في هذه المسألة حيث اعتبر ان زميله البرتغالي يبقى اللاعب الافضل والشخصية الاكثر خبرة في الفريق.

واضاف "رونالدو هو الزعيم هنا، انه اللاعب الاهم واللاعب الافضل في العالم وبالتالي اريد التعلم منه. انه لشرف لي ان العب معه. اعتقد اننا سنحظى بفريق رائع وامل ان نفوز بالكثير من الالقاب معا".

ووصل اللاعب الويلزي البالغ من العمر 24 عاما الى مدريد مساء الاحد قبل ان يخضع للفحص الطبي الروتيني صباح اليوم الاثنين وهو تجاوزه دون اي مشاكل رغم انه لم يخض اي مباراة منذ منتصف يوليو الماضي بسبب اصابة في قدمه بحسب ما يدعي هو وتوتنهام في حين المحت وسائل الاعلام ان النادي اللندني ومدربه البرتغالي اندري فياش-بواش استبعداه بسبب اصراره على الرحيل.

وسيعود بايل مجددا الى بريطانيا لكي يلتحق مساء اليوم الاثنين بمنتخب بلاده من اجل الاستعداد لمباراتي مقدونيا وصربيا في تصفيات مونديال 2014، وهو امل ان يستفيد من هاتين المباراتين لكي يستعيد جاهزيته ويكون بالتالي حاضرا لخوض مباراته الاولى مع فريقه الجديد في 14 الشهر الحالي ضد فياريال.

واردف بايل قائلا "من المعروف اني اعاني من اصابة طفيفة عانيت بعض الشيء للتعافي منها، لكني اردت دائما التواجد هنا بالقميص الابيض لمدريد، وامل ان اتمكن من اللعب مع ويلز لكي استعيد لياقتي. اشعر اني في وضع بدني جيد. يجب ان اتعامل مع الوضع خطوة بخطوة لكني امل ان اشارك في مباراة فياريال".

واصبح بايل اللاعب الرابع الذي يضمه ريال مدريد خلال ولايات رئيسه فلورنتينو بيريز بصفقة قياسية في حال اصابت وسائل الاعلام البريطانية في تقديراتها، بعد البرتغالي لويس فيغو عام 2000 (7ر61 مليون يورو) والفرنسي زين الدين زيدان عام 2001 (75 مليون) ورونالدو.

وينضم البرازيلي كاكا والاوروغوياني ادينسون كافاني الى اللاعبين اصحاب الصفقات الخمس الاغلى في العالم حيث انتقل الاول الى ريال مدريد عام 2009 مقابل 2ر67 مليون يورو قادما من ميلان الايطالي، والثاني الى باريس سان جرمان الفرنسي عام 2013 مقابل 64 مليون يورو قادما من نابولي الايطالي.

 

×