ابراهيموفيتش يساعد سان جيرمان على تجاوز عقبة جانجون في الدوري الفرنسي

منح هدفان سجلهما ادريان رابيو وزلاتان ابراهيموفيتش قبل نهاية اللقاء باريس سان جيرمان حامل لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم الفوز 2-صفر على جانجون الصاعد لدوري الاضواء هذا الموسم في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت.

وانتظر رابيو (18 عاما) حتى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ليسجل هدف التقدم بعد أن تصدى الحارس مامادو ساماسا لكرة من ضربة رأس لاليكس.

وبعد دقيقتين أكد ابراهيموفيتش كبير هدافي الموسم الماضي فوز سان جيرمان بتسجيله أول هدف له هذا الموسم.

وحقق سان جيرمان ثاني انتصار على التوالي ليتقدم نحو المركز الثاني برصيد ثماني نقاط من أربع مباريات وبفارق نقطة واحدة عن اولمبيك مرسيليا المتصدر الذي سيستضيف موناكو صاحب المركز الثالث غدا الأحد.

لكن بدا أن جيرمان ما زال بحاجة لتحسين مستواه هذا الموسم واطلقت الجماهير في استاد فرنسا صيحات الاستهجان ضد اللاعبين مع نهاية الشوط الاول.

ورغم الفرص التي سنحت له وافتقارهم لبعض الحظ بعد أن تصدى اطار المرمى للكرة مرتين كان سان جيرمان عرضة للتأخر بهدف عندما انفرد المهاجم مصطفى ياتاباري بمرمى الحارس سالفاتوري سيريجو قبل أن يضيع الفرصة.

وفي وقت سابق سجل كيفن بريجو لاعب إيفيان هدفين ليقود فريقه الى الفوز 2-1 على اولمبيك ليون الذي تلقى هزيمته الرابعة على التوالي في كافة المسابقات.

ولم يخسر بطل فرنسا سبع مرات أربع مباريات رسمية متتالية منذ مارس اذار 2009.

وكان ليون ودع منافسات الدور الأخير من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال اوروبا بخسارته 4-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام ريال سوسيداد الاسباني

 

×