الدوري الالماني: ماينتس يفشل في انتزاع الصدارة موقتا وخسارة مذلة لبريمن

فشل ماينتس في انتزاع الصدارة وسقط سقوطا كبيرا امام مضيفه هانوفر 1-4، ومني فيردر بريمن بهزيمة مذلة على يد مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 1-4 اليوم السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الالماني لكرة القدم التي افتتحت الثلاثاء بتعادل باليرن ميونيخ حامل اللقب مع مضيفه فرايبورغ 1-1.

في المباراة الاولى، تقدم ماينتس بهدف مبكر سجله نيكولاي مولر اثر متابعته لكرة وصلته من المدافع التشيكي زدينيك بوسبيتش (12).

وعادل صاحب الارض عن طريق البولندي ارتور سوبيتش بضربة رأس اثر كرة نفذها ادغار بريب من ركلة ركنية ( 31).

وانفتحت شهية سوبيتش واضاف الهدف الثاني للفريق المحلي بضربة رأس اخرى مستفيدا من عرضية لارس شتيندل (37).

وفي الدقائق العشر الاخيرة من الشوط الثاني، اضاف هانوفر هدفين آخرين الاول بواسطة العاجي ديدييه يا كونان بمساعدة ليوناردو بيتونكور (80)، الثاني كان من نصيب بريب الذي استفاد من كرة الدنماركي ليون اندرياسن (82).

وفي المباراة الثانية، على ملعب بوروسيا بارك، كان صاحب الارض سباقا لافتتاح التسجيل بعدما تلقى الفنزويلي خوان ارانغو كرة موزونة من السويسري غرانيت تشاكا انهاها بيسراه في شباك سيباستيان مايليتس ( 36).

وفي الشوط الثاني، عزز البرازيلي رافائيل اراوجو تقدم اصحاب الارض بالهدف الثاني بتسديدة من مسافة قريبة (53).

وقدم المدافع النروجي هافارد نوردفايت هدية للضيوف بعد 8 دقائق من نزوله بديلا لتشاكا بتسجيله خطأ في مرمى فريقه (69)، لكن ماكس كروزه اكد فوز بوروسيا بالهدف الثالث بعد تمريرة من باتريك هرمان (74).

وعمق هرمان جراح الضيوف وقطع عليهم الطريق بتسجيله الهدف الرابع بعد تمريرة بينية من كروزه (85).

وعلى ملعبه نوردبنك ارينا، الحق هامبورغ هزيمة نكراء بضيفه اينتراخت براونشفايغ الوافد الجديد 4-صفر.

وحسم هامبورغ النتيجة بشكل عملي في الشوط الاول عندما تقدم بهدفين نظيفين استهلهما الهولندي رافائيل فان در فارت بتسديدة من داخل المنطقة(7)، وعزز الكاميروني جاك زوا داوغاري بعد 10 دقائق مستفيدا من تمريرة مكسيميليان بايشتر (17).

وفي الشوط الثاني، مضى التركي هاكان جالخان اوغلو بديل فانم در فارت على الهدف الثالث لهامبورغ مستثمرا كرة من داوغاري (80).

ووجه جالخان اوغلو الضربة القاضية وسجل الهدف الثاني الشخصي والرابع لهامبورغ من ركلة حرة (90+1).

وعلى ملعب ايزي كريديت شتاديون، خطف اوغسبورغ فوزا ثمينا من مضيفه نورمبرغ بهدف متأخر حمل توقيع كيفن فوغت الذي قام بمجهود فردي رائع داخل المنطقة وسدد من زاوية صعبة (84).

واكرم فولفسبورغ وفادة ضيفه القادم من العاصمة هرتا برلين ودك شباكه بهدفين نظيفين قبيل انتهاء الشوط الاول اولهما عبر الكرواتي ايفيكا اوليتش بعد مؤازارة من البرازيلي نالدو (42)، والثاني بواسطة البرازيلي الاخر دييغو من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه بعد ان اسقطه المدافع الاميركي جون انطوني بروكس (45+2).

ويلعب لاحقا اليوم شالكه مع باير ليفركوزن، وتختتم المرحلة غدا بلقاءي شتوتغارت مع هوفنهايم، واينتراخت فرانكفورت مع بوروسيا دورتموند وصيف البطل.

 

×