سواريز قد يعود من الإيقاف ليقود ليفربول أمام يونايتد في كأس الرابطة الانجليزية

قد يعود لويس سواريز مهاجم ليفربول الموقوف للعب مع فريقه في مباراته المرتقبة ضد مانشستر يونايتد بعدما وقع الغريمان في مواجهة بعضهما البعض في كأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم التي سحبت قرعتها يوم الأربعاء.

وسيكون من حق سواريز الذي ينفذ عقوبة الإيقاف لعشر مباريات بسبب عض برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي الموسم الماضي اللعب في استاد اولد ترافورد معقل يونايتد في المباراة المقررة يومي 24 أو 25 سبتمبر ايلول المقبل.

ولا يتمتع سواريز بشعبية كبيرة بين مشجعي يونايتد وهو الذي سبق إيقافه لثماني مباريات بسبب توجيه اهانة عنصرية لباتريس إيفرا مدافع الفريق في 2011 وأجج العداوة برفضه مصافحة المدافع الفرنسي باليد بعد عودته من الإيقاف.

وسيشهد الدور الثالث أيضا تكرارا لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي في الموسم الماضي حيث سيلتقي مانشستر سيتي مع ويجان اثليتيك الذي هبط من الدوري الممتاز بعد فوزه المفاجيء باللقب في مايو ايار الماضي.

وهناك أيضا أربع مباريات بين فرق من الدوري الممتاز حيث سيلعب فولهام مع إيفرتون واستون فيلا على أرضه مع توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد مع كارديف سيتي ووست بروميتش البيون مع ارسنال.

ويحل سوانزي سيتي المدافع عن اللقب ضيفا على برمنجهام سيتي من فرق الدرجة الثانية.

كما سيلعب ساوثامبتون المنتمي للدوري الممتاز مع بريستول سيتي من الدرجة الثالثة في حين يحل ليدز الفائز باللقب في 1968 ضيفا على نيوكاسل يونايتد ويخوض نوريتش سيتي مواجهة مع برادفورد.