فينغر يعترف بسعيه لضم ماتا لنادي ارسنال

اعترف المدرب الفرنسي لارسنال الانكليزي ارسين فينغر انه يسعى لضم لاعب الوسط الدولي الاسباني خوان ماتا من الغريم اللندني تشلسي لكنه لم يكن متفائلا بامكانية تخلي الاخير عن خدمات بطل العالم واوروبا.

وارتبط اسم ماتا في الاونة الاخيرة بانتقال محتمل الى الفريق اللندني الاخر توتنهام الذي يحاول تعويض الويلزي غاريث بايل المرجح انتقاله الى ريال مدريد الاسباني، والى بطل الدوري الممتاز مانشستر يونايتد ضمن صفقة تبادل محتملة مع واين روني.

لكن مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو اكد في اكثر من مناسبة ان لاعبه الاسباني ليس للبيع ولن يكون على الاطلاق ضمن صفقة التعاقد مع روني الذي لا يزال مطاردا من قبل مدرب بورتو وانتر ميلان الايطالي وريال مدريد السابق.

وكشفت شبكة "بي بي سي" ان والد ماتا، خوان سينيور، كان متواجدا امس الثلاثاء في مقصورة المدراء في "ستاد الامارات" لمتابعة مباراة ارسنال مع فنربغشه التركي (2-صفر) في اياب الدور الفاصل من مسابقة دوري ابطال اوروبا، ما عزز الشائعات حول وجود صفقة محتملة.

لكن فينغر ورغم اعتباره بان ماتا قد يكون "مطروحا في سوق الانتقالات"، فهو بدا غير متفائل بقدرة "المدفعجية" على ضم هذا اللاعب الذي كان قريبا من الدفاع عن الوانهم في صيف 2011.

"يعجبني. سمعت بالخبر مثلكم. سمعت بان خوان ماتا قد يكون مطروحا في سوق الانتقالات"، هذا ما قاله فينغر، مضيفا "لا اعلم، هناك في كافة الاحوال نوع من التردد في انكلترا لبيع لاعبين لفريق منافس".

واشار فينغر الى انه راض عما يملكه حاليا في فريقه "لكن الجميع يعلم اننا نبحث في سوق الانتقالات (عن ضم لاعبين جدد) لكن لا املك اي شيء لاقوله لكم لان شيئا لم يحسم".

 

×