الدوري الاسباني: بيل سيلعب مباراته الأولى مع ريال مدريد أمام بيلباو

أشارت صحيفة الديلي ميلي البريطانية أن النجم الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد الجديد قد أنهى الصفقة بشكل رسمي مقابل 85 مليون جنيه استرليني، وأكدت الصحيفة أن دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام والمدير الرياضي بالديني ووكيل أعمال اللاعب جوناثان بارنيت جلسو مطولاً مع بيريز للوصول على أعلى سعر في الصفقة الأغلى في العالم.

وتعتبر هذه الصفقة هي الأنجح في تاريخ توتنهام هوتسبيرز ولربّما التاريخ، حيث إشترى السبيرز اللاعب الويلزي غاريث بيل من ساوثهامبتون الإنكليزي بــ 7 مليون جنيه إسترليني، وها هو الآن يربح من صفقة بيل 80 مليون جنيه إسترليني، ووضع ليفي وبيريز الشروط، حيث يستلم اللاعب أسبوعياً ما يقارب 300 الف جنيه إسترليني لمدّة 6 سنوات.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد سيلعب مباراته أمام غرناطة الإثنين وسيقدم لاعبه الجديد بيل الى وسائل الإعلام الثلاثاء أي اليوم التالي لمباراة الندي الملكي.

وأشارت الصحيفة أن سياسة بيريز تقوم على الطلب من أنشيلوتي بإشراك بيل الأحد 1/9 في مباراة ريال مدريد مع أتليتيك بيلباو، حيث تقام المباراة ظهر الأحد بتوقيت مكة المكرمة وهو ما قد يعيق الحضور الجماهيري.. ولكن مع قدوم بيل سيكون الملعب مكتظ بالمشجعين لإستقبال أغلى لاعب في العالم، ويتيح هذا التوقيت لشرق آسيا أن تتابع الظهور الأول للاعب الويلزي بقميص ريال مدريد.