آرسنال ينوي استغلال صفقة بيل للتعاقد مع بنزيمة ودي ماريا

تحدث صحيفة ديفنسيا سنترال الإسباني على لسان صحيفة ذا صن الإنكليزية عنة نادي أرسنال الإنكليزي لتقديم عرض بقيمة 76 مليون يورو للتعاقد مع كل من بنزيمة ودي ماريا من ريال مدريد.

حيث قالت الصحيفة أن فينغر طالب إدارة النادي الإنكليزي بضم بنزيمة ودي ماريا قبل إغلاق سوق الإنتقالات، حيث يرى المدرب الفرنسي أن إرضاء الجماهير سيتحقق بصرف بعض المال مقابل التوقيع مع بعض النجوم من طينة بنزيمة ودي ماريا.

وقد ربطت تقارير صحفية في وقت سابق أسم كريم بنزيمة بأرسنال الإنكليزي خصوصاً بعد مباراة ريال مدريد الأولى ضد ريال بيتيس وغضب الجماهير الملكية من كم التسللات الهائل الذي وقع بها الهداف الفرنسي.

في حين يبدو أن فينغر ينوي استغلال تعاقد ريال مدريد مع بيل للتعاقد مع الجناح الأرجنتيني المهاري بـ26 مليون يورو بعد أن تم تحديد قيمة كريم بـ50 مليون.

لكن مساعد أنشيلوتي زين الدين زيدان يرفض خروج الهداف الفرنسي من ريال مدريد على أساس أنه مؤمن بقدرة اللاعب على العودة إلى مستواه المعهود، في حين ينظر فلورنتينو للامر من ناحية مادية بعض شراء بيل بصفقة قدرة بالأعلي في تاريخ كرة القدم بـ99 مليون يورو.

يذكر أن جماهير أرسنال أعلنت حربها على المدرب فينغر بعد الجفاء الذي عانى منه النادي والذي أثر على الفريق بخسارة أول مباريات الفريق بثلاثية أمام أستون فيلا ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

 

×