بيل سيكلف ريال مدريد 99 مليون يورو و10 ملايين كراتب سنوي

ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية اليوم الجمعة ان الجناح الويلزي غاريث بايل سيكلف ريال مدريد الاسباني 99 مليون يورو للتعاقد معه من توتنهام الانكليزي اضافة الى تقاضيه 10 ملايين يورو سنويا بعد الضرائب، ما يجعله اللاعب الاعلى راتبا في النادي الملكي الى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا.

واكدت الصحيفة ان صفقة التعاقد مع بايل قد وصلت الى خواتهما السعيدة ولا تحتاج الا لبعض التوقيعات، مشيرة الى انها "ليست سوى مسألة بضعة ساعات" ويوقع الدولي الويلزي على عقد انتقاله الى النادي الملكي لمدة ستة اعوام.

وسيتقدم بايل، في حال كانت معلومات "ماركا" صحيحة، على لاعبين دوليين من طراز سيرخيو راموس والحارس ايكر كاسياس والالماني مسعود اوزيل او الفرنسي كريم بنزيمة من حيث الراتب السنوي ما قد يتسبب بتذمر هؤلاء اللاعبين.

وسبق لصحيفة "اس" ان ذكرت مؤخرا بان اوزيل وبنزيمة غير سعيدين بوضعهما المادي في النادي الملكي مقارنة مع ما سيتقاضها بايل، كما ان رونالدو منزعج ايضا من فكرة ان يزيحه بايل عن لائحة اغلى لاعب في العالم (دفع ريال 94 مليون يورو للتعاقد معه من مانشستر يونايتد الانكليزي عام 2009).

ويحاول ريال مدريد ارضاء رونالدو من خلال اقناعه بتوقيع عقد جديد يتقاضى بموجبه 18 مليون يورو سنويا بعد الضرائب، لكن قائد المنتخب البرتغالي ومدير اعماله جورجي منديش لم يردا حتى الان على هذا العرض.

ويبدو ان ريال مدريد قد حسم فعلا صفقة بايل التي سخرت منها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية وسألت قارئيها: "هل يستحق هذا الرجل 109 ملايين يورو؟"، وذلك بعد ان عرض النادي الملكي امس الخميس قميص اللاعب الويلزي للبيع في متجره على شبكة الانترنت لفترة وجيزة.

ونشرت صحيفتا "اس" و"ماركا" صورا التقطتها لشاشات كمبيوتر عليها اقمصة تحمل اسم بايل عليها الرقم 11 بين قميصي الالماني مسعود اوزيل (الرقم 10) والبرازيلي مارسيلو (12).

وبحسب "اس" فان متجر النادي على شبكة الانترنت يديره المزود الرئيسي للنادي "أديداس" وبالتالي فان ريال مدريد غير مسؤول مباشرة بهذا النشر.

وتتطرق وسائل الاعلام الاسبانية الى احتمال الاعلان الرسمي عن انتقال نجم توتنهام لى ريال مدريد في الساعات القليلة المقبلة مشيرة الى ان قيمة الصفقة تبلغ نحو 100 مليون يورو ما يجعلها الاغلى في تاريخ كرة القدم.