الدوري الاسباني: صحافة إسبانيا تنهال بالمديح على وافد ريال مدريد الجديد

قطع ايسكو لاعب ريال مدريد الجديد خطوة كبيرة نحو إثبات جدارته بالانضمام الى الفريق مقابل 30 مليون يورو عندما هيأ هدف التعادل ثم أحرز هدف الفوز، ليفوز ناديه 2-1 على ريال بيتس في أولى مبارياته في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومرر ايسكو لاعب منتخب إسبانيا تحت 21 عاما كرة الى كريم بنزيمة ليحول ريال مدريد تأخره على أرضه الى تعادل ثم سجل بنفسه هدف الفوز بضربة رأس قبل أربع دقائق من نهاية المباراة التي أقيمت الأحد.

وقال ايسكو "21 عاما" لتلفزيون كانال بلوس الإسباني: "هذه أول ضربة رأس أسجل منها هدفا بالدوري الإسباني وكان هدف الفوز."

وأضاف: "اكتسب الفوز أهمية خاصة لأنها المباراة الأولى في الموسم وعلى ملعبنا، قام بيتس بمفاجئتنا لكنه اللقاء الأول بالبطولة وتنقصنا جاهزية المباريات."

وبدا أن ايسكو يقترب من الإنضمام الى مانشستر سيتي الانكليزي الذي يقوده مانويل بليغريني مدربه السابق في ملقا الإسباني لكنه انضم الى ريال مدريد.

ولعب ايسكو دورا كبيرا في فوز منتخب إسبانيا ببطولة أوروبا تحت 21 عاما في يونيو حزيران الماضي ويقترب الآن من الانضمام الى المنتخب الأول لبلاده الذي يدربه فيسنتي ديل بوسكي.

وقال اميليو بوتراخينيو مدير نادي ريال مدريد ولاعبه السابق: "إنها بداية جيدة "بالنسبة الى ايسكو".

واضاف لتلفزيون كانال بلوس: "تحرك ايسكو بشكل متمكن ليلعب الكرة برأسه في الشباك، آمل أن يحرز المزيد من الأهداف لريال مدريد فهو لاعب من نوع مختلف وعندما يتسلم الكرة يعتقد الجميع أنه سوف يقوم بشيء رائع."

وتابع قائلا: "أنا واثق أنه سوف يواصل تطوير قدراته."

 

×