الدوري الالماني: ريبيري يعتبر نفسه أفضل من ميسي ورونالدو

أبدى النجم الفرنسي فرانك ريبيري أيقونة فريق بايرن ميونخ الألماني ثقته في التتويج بلقب أفضل لاعب في أوروبا، معتبرا نفسه أفضل من منافسيه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجمي قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد.

وقال ريبيري في تصريحات لمجلة (بيلد سبورت) الألمانية "ميسي ورونالدو لاعبان كبيران، لكنني واثق في أحقيتي بالفوز بجائزة الويفا لموسم 2012-2013، حظوظي كبيرة، لقد بلغت قمة أدائي على مدار الموسم، وفزت بكل ما يمكن فوزه".

ووصل ريبيري بجانب ميسي ورونالدو الى الترشيحات النهائية لجائزة الويفا التي تمنح لأفضل لاعب في القارة العجوز خلال الموسم المنقضي، ومن المنتظر أن يعلن اسم الفائز في حفل خاص بموناكو يوم الـ29 من الشهر الجاري.

وأعرب نجم منتخب الديوك حزنه لغياب بعض من زملائه بالبايرن في الترشيحات النهائية للجائزة، وخص بالذكر الألماني توماس مولر، مشيرا الى أنه قدم موسما أكثر من رائع.

واعترف ريبيري "الارقام التهديفية لميسي ورونالدو أفضل من أرقامي بكثير، لكنني افتخر بأنني صاحب ثلاثية": دوري أبطال أوروبا والبوندسليغا وكأس الملك.

وفي سياق آخر أظهر ريبيري سعادة بالتعامل مع المدرب الكتالوني بيب غوارديولا، معيدا للأذهان أنه كان قريبا من التعاون معه في البرسا موسم 2008-2009 بتوصية من مواطنه إريك أبيدال، لكن عقده كان لا يزال ساريا مع ناديه البافاري.

 

×