فيلاس بواش مدرب توتنهام يقول إن بيل سيغيب حتى سبتمبر بسبب الإصابة

قال اندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام هوتسبير إن لاعبه الويلزي جاريث بيل الذي يسعى ريال مدريد لقوة لضمه سيغيب حتى سبتمبر ايلول المقبل بسبب إصابة في القدم أبعدته عن استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويعني غياب بيل حتى الموسم المقبل أنه ربما لن يلعب مرة أخرى بقميص توتنهام إن نجح ريال مدريد في ضمه في صفقة يعتقد أنها ستحطم الرقم القياسي في سوق الانتقالات العالمي.

وقال فيلاس بواش إن بيل البالغ من العمر 24 عاما لن يكون لائقا للعب حتى موعد مباراة توتنهام مع غريمه اللندني ارسنال والمقررة قبل يوم واحد من إغلاق باب الانتقالات في الثاني من سبتمبر ايلول.

وسيغيب بيل عن أول مباراة لتوتنهام في الدوري ضد كريستال بالاس الصاعد حديثا يوم الأحد المقبل وكذلك عن مباراة الفريق في ذهاب جولة فاصلة من تصفيات كأس الأندية الاوروبية في ضيافة دينامو تفليس الجورجي يوم الخميس المقبل وعن أول مباراة للفريق على أرضه في الدوري ضد سوانزي سيتي في 25 أغسطس اب الجاري.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن فيلاس بواش "بالنسبة للمباريات ضد بالاس وتفليس وسوانزي فإن بيل لن يكون معنا."

ولم يلعب بيل مع توتنهام منذ سجل له هدفا في مباراة ودية ضد سويندون تاون في 16 يوليو تموز الماضي حين تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية ولإصابة في القدم.

وكان بيل ضمن تشكيلة منتخب ويلز لمباراة ودية ضد ايرلندا يوم الأربعاء لكنه لم يكن لائقا للعب.

وقال فيلاس بواش "سيكون علينا أن نرى كيف سيعود من ويلز ونجري تقييما لنرى إن كان الألم قد توقف في قدمه."

وبخصوص المفاوضات مع ريال مدريد بشأن بيل قال المدرب البرتغالي إن الخيار الأمثل هو بقاء بيل الذي اختير كأفضل لاعب في انجلترا وهو ثالث أفضل هداف في الدوري الموسم الماضي في صفوف توتنهام.

وأضاف "فكرتنا هي التمسك بجاريث. قلت لكم هذا مرارا. التكهنات ثارت حول اللاعب بسبب قدراته العالية وما قدمه الموسم الماضي."

 

×